الشيوخي : معركة القدس وحدة شعبنا والاحتلال بقذائفه دمر الانقسام وسينتصر الدم على ترسانة الاسلحة الاسرائيلية

#شبكة فتح العاصفة الإخبارية/الإعلام الفتحاوي

#الشيوخي : معركة القدس وحدة شعبنا والاحتلال بقذائفه دمر الانقسام وسينتصر الدم على ترسانة الاسلحة الاسرائيلية

فلسطين المحتلة -12-5-2021

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي خلال حديثه مع بعض وسائل الاعلام المحلية مساء اليوم الاربعاء ان معركة القدس قد وحدة شعبنا الصامد المرابط بصدوره العارية وان الاحتلال بقذائفه قد دمر الانقسام البغيض وسينتصر الدم الفلسطيني الطاهر الزكي على ترسانة الاسلحة الاسرائيلية .

وقال اننا ننعى الى شعبنا والى الامتين العربية والاسلامية والى احرار العالم شهداء معركة القدس شهداء شعبنا العربي الفلسطيني العظيم وعلى راسهم الشهداء الابطال من الاطفال والنساء والشيوخ الذين استهدفتهم الطائرات والقذائف والصواريخ الصهيونية وقمع وجرائم الاحتلال .

وقال المجد كل المجد لشهدائنا الابرار والشفاء العاجل لجرحانا والحرية لاسرانا ولمسرانا ولمقدساتنا الاسلامية والمسيحية .

واضاف الشيوخي ان القدس والمقدسات خط احمر وان من تجرأ على قدسنا ومقدساتنا وعلى لحومنا ودمائنا وعلى ارضنا واعراضنا لن يفلت من غضب الارض والسماء ولن يفلت من عقاب شعبنا وامتنا والعالم الحر ومن عقاب الله عز وجل وملائكته الاطهار .

واشار الى ان شعبنا الفلسطينيي اصبح واحد موحد في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وفي داخل الوطن المحتل في ارضنا المحتلة عام 48 وفي دول اللجوء والشتات .

وقال ان القدس ودماء ابناء شعبنا التي سالت في اللد والداخل المحتل عام 48 وفي عاصمتنا القدس وفي الشيخ جراح وباب العمود وفي الضفة الغربية وقطاع غزة قد اظهرة ان شعبنا واحد موحد وان جميع الفصائل والقوى الوطنية والاسلامية والمسيحية وجماهير شعبنا في كل مكان قد جسدوا في معركة القدس الوحدة الوطنية الشاملة والوحدة الميدانية الحقيقية في مواجهة جرائم الحرب والإرهاب المنظم لدولة الاحتلال الاحلالي الاستيطاني والاستعماري .

واشار ان الوحدة الوطنية الشاملة قد اصبحت قائمة وراسخة على ارض الواقع والانقسام اصبح خلف ظهورنا والتعاون والتناغم في العمل والاداء والمواجهة اصبحت سيد الموقف في رسالة واضحة للاحتلال وللعالم بأسره بانه كفى لاستمرار الاحتلال الصهيوني على شعبنا وارضنا وعاصمتنا وعلى مقدراتنا وثرواتنا .

وتقدم الشيوخي بالتهاني لجماهير شعبنا وللامتين العربية والاسلامية ولاحرار العالم بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد وقال ان عيدنا اليوم تحول الى أعياد عيد الفطر وعيد الوحدة الوطنية وعيد النصر المبين .

عن A.Raid Al-Sharafy

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً