فتح تختتم دورة متقدمة في الإسعافات الأولية للاخوات

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

إختتمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة، “مفوضية المؤسسات بالإقليم”، وبمشاركة مفوضية المرأة في منطقة الشيخ رضوان شرقاً، دورة متقدمة في الإسعافات الأولية والتي نظمت بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني ، وإستمرت لمدة شهر .
بحضور مفوض التعبئة الفكرية بالاقليم الاخ المناضل/ د. حسام ابو عجوة ومفوض اللجنة التنظيمية بالاقليم الاخ المناضل / منير غبن ومفوض المرأة في الاقليم الاخت المناضلة / مها الشيخ يوسف، وبحضور لجنة المؤسسات في الإقليم وأعضاء قيادة المنطقة.
وبدأ الحفل بكلمة مفوض المؤسسات في المنطقة الاخ المناضل / مصطفى مقداد والذي شكر الأخوة في مفوضية المؤسسات في الإقليم على جهدهم في تنظيم الدورة ، كما أثنى على الأخوة في الهلال الأحمر الفلسطيني على ما بذلوه من جهد لإنجاح هذه الدورة ،كما تقدم بجزيل الشكر للاخ المناضل / يحيى الطيبي على توفير مكان عقد الدورة وجهوده الرائعة لإنجاح الدورة .
ومن جانبه فقد أثنت مفوض المرأة في المنطقة الاخت المناضلة / تغريد الخالدي على الاخوات المشاركات في الدورة وشكرت كل من ساهم في انجاحها.
وقد تحدث مفوض التعبئة الفكرية في الإقليم الاخ المناضل / د. حسام ابو عجوة عن دور حركة فتح الريادي في كل المجالات وسعيها الدائم لتطوير مهارات وقدرات أبناء وبنات حركة فتح للرقي بشعبنا الفلسطيني كما وضح أهمية المشاركة والتنوع في جميع المجالات ووعد بمزيد من الفعاليات والنشاطات التي من شأنها تقديم المساعدة لأبناء شعبنا وفي ختام كلمته أثنى على كل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الدورة المتقدمة .
ومن جانبها فقد شكرت الاخت المناضلة/ نيفين عبد العال عضو لجنة المؤسسات في إقليم غرب غزة كل من شارك في إنجاح هذه الدورة المتميزة ووعدت بمزيد من الفعاليات التي سيستفيد منها أبناء حركة فتح .
وفي الختام كرمت مفوضية المؤسسات في المنطقة المسعف المدرب / محمود ابو شرخ من الهلال الاحمر على ما قدمه خلال الدورة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً