حركة الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر- غزة تواصل برنامج الأيام الدراسية لطلبة كلية الهندسة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

استكمالاً لسلسلة المراجعات الدراسية عقدت حركة الشبيبة الطلابية بجامعة الأزهر _ غزة “لجنة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات” يوماً دراسياً لمراجعة مادة “مقدمة في الحوسبة” لطلاب وطالبات المستوى الأول في الكلية، وذلك اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021 في الحرم الجامعي الشرقي قاعة الدكتور هاني الشوا.

بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور يوسف الغرباوي والمنسق العام لحركة الشبيبة الطلابية بالجامعة أحمد رياض حلس وعدد من قيادة الحركة.

وافتتح اليوم الدراسي عضو لجنة الشبيبة بكلية الهندسة أسعد الغولة بكلمة بارك فيها للطلاب هذه الجهود، مؤكداً على أهمية تقديم الدعم لهم وعلى إستمرار برنامج الأيام الدراسية الذي أقرته الحركة.

من جانبه، أعرب أحمد رياض حلس “منسق عام” حركة الشبيبة بالجامعة، عن إعتزاز الحركة بالطلبة والأنشطة العلمية والعملية المستمرة والتي تعكس صورة أفضل.

وأضاف ” أن الأنشطة والمبادرات التي تشهدها الجامعة خلال هذه الفترة، تعكس أهداف الحركة ومدى الإهتمام في إستثمار كافة الجهود في الطلبة أنفسهم، وتؤكد على القدرة العالية في توجيههم نحو تعلمٍ أفضل.

فيما جددت لجنة كلية الهندسة في حركة الشبيبة الطلابية الشكر لكلية عمادة كلية “الهندسة وتكنولوجيا المعلومات” على جهود إنجاح الأيام الدراسية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً