إدارة الفيس بوك تقيد  الصفحات الشخصية لامين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي

22 مايو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أقدمت إدارة الفيس بوك على تقييد الصفحات  الشخصية الخاصة بامين عام اللجان الشعبية الفلسطينية والقيادي بحركة فتح عزمي الشيوخي على الفيس بوك بعد ان قام بنشر بيان ابو جهاد الناطق باسم كتائب شهداء الاقصى الذراع العسكري لحركة فتح .

واوضح الشيوخي ان هذا ما يؤكد انحياز ادارة الفيس بوك لدولة الكيان الارهابي الاحتلالي الاسرائيلي وان قيام ادارة الفيس بوك خلال معركة سيف القدس بتقييدها للآلاف من صفحات الفيس بوك الخاصة بابناء شعبنا الفلسطيني علاوة على اغلاق صفحات كل من تضامن مع شعبنا حول العالم لنشرهم لصور جرائم عصابات جيش الاحتلال ودباباتهم وطائراتهم الحربية وارهابهم المنظم ضد شعبنا .

واعتبر ان هذا يؤكد ان ادارة الفيس بوك شريكة للكيان الاسرائيلي في محاولات طمس الحقائق الاجرامية وان ادارة الفيس بوك عدوة للحق وللحقيقة ولحرية الراي والكلمة وحرية النشر وعدوة للصحافة وللاعلام ولكل اشكال الحريات والديمقراطية.

وأشار إلى الاعداد الكبيرة من الصفحات الالكترونية الخاصة بالفيس بوك التي تم اغلاقها وتقييدها في فلسطين وحول العالم من قبل ادارة الفيس بوك .

واضاف ان ما تقوم به ادارة الفيس بوك يتناقض مع مبادئ حقوق الانسان ونوع من انواع العقاب الجماعي ويتناقض مع الحق الغلسطيني في الحريات العامة والخاصة واغلاق هذه الصفحات بإعداد فلكية كبيرة في فلسطين وحول العالم من أنصار قدسنا ومقدساتنا و قضيتنا الفلسطينية العادلة جريمة نكراء قد شاركت فيها ادارة الفيس بوك الاحتلال الاسرائيلي في عدوانه ومجازره بحق القدس والمقدسيين وحي الشيخ جراح والمسجد الاقصى واهلنا في قطاع غزة والضفة الغربية وداخل الخط الاخضر وفي كل مكان .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً