أفتتاح معرض الوفاء الشهيد ياسر عرفات وذكرى الاستقلال في ديراستيا


رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أفتتحت حركة فتح إقليم سلفيت، اليوم الثلاثاء، معرض “الوفاء للشهيد ياسر عرفات وذكرى الاستقلال” في مدرسة ذكور ديراستيا الثانوية بمحافظة سلفيت، وذلك بالشراكة مع مديرية التربية والتعليم .

أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد قال: ” عندما نتحدث عن الشهيد ياسر عرفات نتحدث عن القدس والشهداء والأسرى و الجرحى والمخيمات، اليوم سنفتتح معرض الوفاء للشهيد ياسر عرفات والصور الموجودة في المعرض هي كفيلة لتتحدث عن تاريخ هذا القائد الرمز”، مُشيراً أن الحركة تواصل فعاليتها في ذكرى الشهيد ياسر عرفات بمحافظة سلفيت .

ومن جهته، أشار مدير عام التربية والتعليم في محافظة سلفيت قيس نبهان: أن الشهيد ياسر عرفات دفع ثمن مواقفه الثابته تجاه الثوابت الفلسطينية، فهو من وضع اساسات الدولة الفلسطينية، وحول أبناء شعبنا من طوابير من اللأجئين الى فدائين وثوار، موضحاً أن المعرض سيستمر لمدة ثلاث أيام في المدرسة .

وبدورهم، رحب كلاً من رئيس بلدية ديراستيا سعيد زيدان، ومدير مدرسة ذكور ديراستيا الثانوية مؤيد عقل، بالحضور، مؤكدين أن ذكرى الشهيد ياسر عرفات هي مُناسبة وطنية نستذكر فيها تاريخ القضية الفلسطينية، شاكرين جميع الداعمين على رأسهم حركة فتح لإنجاح هذا المعرض الوطني .

وتخلل الحفل، العديد من الفقرات الفنية والثقافية، وفقرات من الزجل الشعبي قدمها الفنان ابو منيار، وجاء ذلك، بحضور مدير عام داخلية سلفيت فرحات مرعي، ومدير هيئة التوجيه السياسي المقدم رامي حسان، ونائب مدير الامن الوقائي العقيد حسين المشني، وممثلي الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً