أريحا/ العميد الجربي يخرج دورة القيادة الخطرة

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
خرج مسير هيئة التدريب العسكري لقوى الامن سيادة العميد / بسام الجربي ، اليوم الاربعاء الموافق 2021/11/17 ، دورة القيادة الخطرة والتي عقدت بمعهد التدريب المركزي – اريحا لمدة اسبوعين متتاليين ، بمشاركة (15) متدرباً من مختلف الاجهزة الامنية وبالتعاون مع فريق التدريب الايطالي .

وبدأ حفل التخرج بالسلام الوطني الايطالي والسلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، وتم عرض فيديو مصور يشرح مراحل تدريب الدورة .

وفي كلمة العميد الجربي رحب بجميع الحضور وقال نلتقي اليوم لتخريج هذه الدورة المهمه والنوعية، واكد ان القيادة الخطرة والآمنة تسهم في تخطي الكمائن، وأكد ان الهدف الرئيسي هو الوصول الى تدريب نوعي ذو كفاءهعالية، وان هذا التدريب يسهم في انشاء جيل واعي وقادر على ادارة الازمات، وفي ختام كلمته قدم الشكر لفريق التدريب الايطالي واكد ان وجودهم يعتبر ثمرة توقيع اتفاقية بين وزارة الداخلية الفلسطينية ووزارة الدفاع الايطالية .

من جانبه اعرب قائد البعثة الايطالية العقيد / ماركو ديستيفانو عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة من منتسبي قوى الامن الفلسطينية، وقال ان الدورة عملت على تحسين القيادة الخطرة والامنة لدى منتسبي قوى الامن، كما وقدم الشكر للعميد / بسام الجربي الذي خصص جزءاً كبيراً من وقته لمتابعة مجريات تدريب الدورة منذ اللحظة الاولى لانعقادها وعمل على توفير كافة احتياجاتها .

وفي كلمة الخريجين التي القاها بالنيابة عنهم الملازم اول / ايمن الاشقر ، قدم خلالها الشكر والتقدير لكافة الطواقم العاملة في المعهد ولفريق التدريب الايطالي واكد ان الدورة اضافت لهم تدريبات قيمة تساعدهم في اداء مهامهم وواجباتهم بمهنية عالية .

وفي الختام تم توزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً