المكتب الحركي للصحفيين يهنىء الدكتور غسان حرب لتوليه عمادة كلية الإعلام بجامعة الأقصى

المكتب الحركي للصحفيين يهنىء الدكتور غسان حرب لتوليه عمادة كلية الإعلام بجامعة الأقصى

 

غزة – فلسطين _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

هنأ وفد من المكتب الحركي المركزي للصحفيين، اليوم الخميس، الدكتور غسان حرب بمناسبة تعيينه عميداً لكلية الإعلام بجامعة الأقصى بغزة.

 

وضم الوفد كلا من: عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية، ولؤي الغول عضو المكتب الحركي المركزي، وسامح الجدي أمين سر المكتب الحركي للصحفيين بإقليم شرق غزة، وأعضاء المكتب الحركي بشرق غزة الدكتور أدهم حسونة وماهر العفيفي وماجد الحفني وبشير الجرو وأحمد الشيخ خليل وعبد الكريم حجي وفداء أبو العطا.

 

وقال فروانة: إن المكتب الحركي للصحفيين حريص دوما على التواصل مع جامعة الأقصى وكلياتها وخاصة كلية الإعلام، لما تمثله من قيمة تعليمية وأكاديمية كبيرة.

 

بدوره تمنى الجدي التوفيق للدكتور حرب ومجلس الكلية الجديد لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات على الصعيدين الأكاديمي، وتطوير أقسام الإعلام في الجامعة.

 

وأضاف الجدي: يتطلع المكتب الحركي للصحفيين للتعاون البناء مع الجامعة وخاصة عمادة كلية الإعلام بما يحقق رؤية الطرفين.

 

من جانبه شكر الدكتور حرب المكتب الحركي للصحفيين على هذه الزيارة والتهنئة، مشيرا إلى اهمية علاقة كلية الاعلام بجامعة الأقصى والمكتب الحركي للصحفيين.

 

وأكد على استعدد الجامعة للتعاون التام مع كافة المؤسسات الإعلامية والصحفية، وتنفيذ برامج مشتركة تخدم الصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين.

 

وفي ختام الزيارة قدم المكتب الحركي درعا تقديريا للدكتور غسان حرب.‏

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً