الشيوخي ينعى المناضل محمد سالم الرواغ قطاع غزة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
بسم الله الرحمن الرحيم
“من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من بنتظر وما بدلوا تبديلا ”
نعى امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القائد الفتحاوي عزمي الشيوخي المناضل المرحوم محمد سالم الرواغ
” ابو الاعلامي صلاح الرواغ ”
الذي توفي فجر اليوم الجمعة اثر نوبه قلبية حاده عن عمر يناهز 76عام قضاها في قطاع غزة في أعمال الخير والاصلاح وصامدا ومرابطا ومكافحا ومناضلا على طريق الحرية والعودة والتحرير .

واشاد الشيوخي بالتاريخ الكفاحي والنضالي للفقيد الراحل
المرحوم محمد سالم الرواغ
ابو صلاح
وقال الشيوخي انه من طلائع جيش التحرير وشارك في معركة عام 67 بالتصدي للعاصابات الصهيونية وللقوات الاسرائيلية الغازية لإرضنا التي تم احتلالها عام 67 .

واضاف الشيوخي ان الفقيد هو فقيد الوطن وفقيد فلسطين وهو من الرعيل الاول والكادر المؤسس لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وعاش مخلصا للثورة ولمشروعنا الوطني ولقيادتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية وللرئيس الراحل ياسر عرفات وتوفي الفقيد المناضل ابو صلاح الرواغ وهو مكافح ومخلص للقيادة الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .
وقال انني اتقدم باسمي وباسم اللجان الشعبية الفلسطينية في المخيمات ولجان مواجهة الجدار والاستيطان والمقاومة الشعبية باحر التعازي والمواساة من نجله الاخ المناضل الاعلامي صلاح الرواغ ومن عموم اهلنا الاعزاء ال الرواغ الكرام في الوطن والشتات .
ضارعين الى الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان بسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والصالحين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا وان يجمعنا الله معهم في عليين في جنات الخلد .
ملاحظة : سوف يتم الصلاة على جثمانه الطاهر في مسجد الوحدة بمخيم الشاطئ صلاة الجمعة وبعدها سوف يشيع جثمانه الطاهر الى مقبرة الشيخ لمواراته الثرى في اول منازل الاخر .
انا لله وانا اليه راجعون
البقاء لله

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً