جمعية HELP DUNYA تقديم مساعدة للاجئين الفلسطينيين في تجمعات أبو الأسود والمعشوق*

*جمعية HELP DUNYA تقديم مساعدة للاجئين الفلسطينيين في تجمعات أبو الأسود والمعشوق*

 

برلين2021-12-19 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :_

بحضور رئيس جمعية HELP DUNYA الألمانية وعدد من أعضاء الجمعية، وبإشراف رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان، قامت جمعية HELP DUNYA الألمانية بتقديم مساعدات إنسانية للاجئين في عدد من تجمعات منطقة صور وقد شملت المساعدة تجمعات كفربدا وجمجيم والعب والمعشوق وذلك اليوم الأحد ١٩-١٢-٢٠٢١.

 

فمع بداية فصل الشتاء وشعورا منها بحاجة اللاجئين الى الأغطية التى تقيهم من البرد القارص، قام فريق الجمعية بتوزيع عدداً من جاكيتات الأطفال، وكمية من الحرامات الشتوية لعدد من العائلات المتعففة في تجمعات أبو الأسود، فيما وزعت البيجامات لعدد من الأطفال في تجمع المعشوق.

 

وقد جاءت هذه المساعدة من أجل تخفيف المعاناة التى يعانونها في ظل ما يشهده لبنان من أزمة إقتصادية صعبة، والتي انعكست سلباً على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وجاءت لتخفيف الأعباء المالية عنهم في ظل الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار في لبنان.

 

وقد لاقت هذه الفكرة استحسان أهالي تجمعات أبو الأسود والمعشوق الذين توجهوا بالشكر والتقدير لجمعية HELP DUNYA ممثلة برئيسها السيد مرتضى والسيد نجيب، والشكر موصول الى رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال أصلان هذا العمل الانساني المميز.

 

رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر أصلان قال إن الجالية الفلسطينية وجمعية HELP DUNYA سوف تستمر بتقديم مساعداتها للاجئين الفلسطينيين في لبنان وكافة أماكن تواجدهم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً