“الإعلام”: اختيار “القبس” لشعبنا ليكون شخصية العام 2021 “موقف عروبي أصيل”

2 يناير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

اعتبرت وزارة الإعلام، تخصيص جريدة القبس الكويتية شخصية العام 2021، لشعبنا الفلسطيني “موقفا عروبيا أصيلا، يثبت أن أواصر العلاقات مع الكويت أميرًا وحكومة وشعبًا راسخة كالجبال”.

واستذكرت وزارة الاعلام في بيان صحفي، اليوم الأحد، التاريخ الطويل الذي بدأ باحتضان الكويت الشقيقة لشعبنا ولثورتنا الفلسطينية المعاصرة، واستمر بالمواقف السياسية المتقدمة، والدعم المعنوي والمادي السخي لفلسطين، والالتفاف الشعبي والرسمي حول قضيتنا العادلة وقيادتنا في كل المناسبات والمحافل.

وأكدت “أن اختيار الصحيفة لنضالات شعبنا وتضحياته وصموده الملحمي في القدس وغزة وسائر وطننا، وانحيازها للشيخ جراح ولفرسان النفق الستة، واستردادها لسيرة الشهيد ناجي العلي، فعل وطني ومهني رفيع يتماهى مع حقنا الساطع في دولتنا المستقلة، وعاصمتنا الأبدية، ولا ينفصل عن حضور فلسطين في الوجدان الكويتي”.

وشكرت وزارة الاعلام أمير دولة الكويت نواف الأحمد الجابر الصباح وحكومته وشعبه الشقيق العروبي الأصيل ولرئيس تحرير “القبس” وليد عبد اللطيف النصف، ونائبه عبد الله غازي المضف، ولكل حراس الحقيقة الشجعان، وللأشقاء، والأصدقاء الإعلاميين في العالم، الذين يدعمون شعبنا في الحرية والخلاص.

يذكر أن صحيفة “القبس” قد اختارت الشعب الفلسطيني “البطل” ليكون شخصية العام 2021، مشيرة إلى أنه ضرب أمثلة كثيرة في الدفاع عن أرضه، وحقه التاريخي في دولته.

وعددت الصحيفة في عددها الصادر يوم الجمعة مشاهد البطولة التي قدمها الفلسطينيون في مواجهة آلة الاحتلال خلال العام 2021، لتأكيد أحقيته في حصد لقب “شخصية العام”.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً