الرجوب: وفد (فتح) سيلتقي فصائل منظمة التحرير اليوم في سوريا

8 يناير 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أكد جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة (فتح)، صباح اليوم السبت، على أن اللقاءات التي سيجريها وفد الحركة مع فصائل منظمة التحرير في سوريا ستبدأ اليوم وتستكمل في اليومين القادمين مع بقية الفصائل.

وقال الرجوب في حديثٍ لإذاعة (صوت فلسطين): “إن اللقاء الذي سيعقد مع الجبهة الشعبية في الساحة السورية والجبهة الشعبية القيادة العامة والصاعقة، سيقدم خلاله الوفد رؤية استراتيجية لها علاقة بالمخرجات السياسية  والتنظيمية وفق لقرارات اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة (فتح)”.

وأوضح الرجوب أن التوافق مع فصائل المنظمة لن يكون على حساب الفصائل الأخرى خارج إطار المنظمة، إنما يؤسس لحوار شامل مع تلك الفصائل، مشيراً إلى أن الوفد سيتوجه الاثنين إلى لبنان، ويلتقي هناك زياد النخالة الأمين العام للجهاد الإسلامي، والجبهة الديمقراطية.

وأشار الرجوب إلى أن وفد فتح سيلتقي القيادة السورية، الاثنين المقبل، ويحمل رسالة من السيد الرئيس محمود عباس لنظيره السوري بشار الأسد، تعرض آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، وجلسة المركزي وأهميتها كنقطة انطلاق في عمل المنظمة ووحدة الموقف ولم شمل فصائل المنظمة، وتعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً