#اختطفوا_غزة #بدنا_نعيش.. منسق حراك بدنا نعيش عزمي الشيوخي : اهلنا في غزة مختطفين ومنكوبين ويعيشون في جحيم ومن حقهم العيش بكرامة ويجب نصرتهم وحركة فتح اعطت كل شيء من اجل الوحدة وانهاء الانقسام وحماس لا تريد والحديث عن الوحدة والشراكة مع حماس مضيعت للوقت وكفى سكوت على الانقلاب وعلينا ان نصنع المعجزة للتخلص من الانقلاب الارهابي الاسود وكفى إفقار وتجويع وتنكيل بشعبنا في قطاع غزة

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
30-1-2022

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية منسق حملة حراك “بدنا نعيش” بحرية وكرامة وعدالة القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان اهلنا في غزة مختطفين ومنكوبين ويعيشون في جحيم ومن حقهم العيش بكرامة ويجب نصرتهم وحركة فتح اعطت كل شيء من اجل الوحدة وانهاء الانقسام وحماس لا تريد كون برنامجها خارجي وليس وطني فلسطيني والحديث عن الوحدة الوطنية مضيعة للوقت وتكريس للانقسام وكفى سكوت وعلينا ان نصنع المعجزة للتخلص من الانقلاب الارهابي الاسود وكفى تدمير وإفقار وتجويع وذبح وتنكيل بشعبنا وممتلكاته في قطاع غزة من قبل عصابات حماس وحكم العسكر وحكومة الامر الواقع الفارسية .

واوضح الشيوخي ان اهلنا في قطاع غزة مختطفين ومنكوبين من العصابات الحمساوية ومن الاحتلال الاسرائيلي في نفس الوقت وانهم يعيشون ضنك العيش في جحيم الاحتلال الحمساوي والإسرائيلي المركب ومن حقهم الحياة والعيش بكرامة كباقي البشر .

ودعا الى نصرة اهلنا المنكوبين في قطاع غزة الصامد بكافة الوسائل والسبل .

وقال ان ما يتعرض له اهلنا كافة في قطاع غزة لا يحتمل وان الحديث عن الوحدة الوطنية مع مختطفي قطاع غزة وأهلها تكريس للانقسام ومضيعة للوقت لان حركة فتح اعطت كل شيء من اجل النجاح في صياغة وتنفيذ كل ما يلزم لوحدة الصف والكلمة والبرنامج ومن اجل ان تكون الوحدة الوطنية الشاملة والشراكة مع حماس ومع جميع فصائل العمل الوطني لمواجهة الاخطار والتحديات الاحتلالية والاستيطانية وكانت حماس هي من تعرقل كل الواسطات وكل الجهود الجاده للوصول الى الوحدة الوطنية المنشودة .

ودعا الشيوخي بعض الفصائل والتنظيمات الفلسطينية للتوقف عن اللعب على حبال الانقسام والتناقضات الداخلية وتحكيم المصلحة الوطنية العليا لشعبنا ولقضيتنا في علاقاتهم ومواقفهم الرمادية في بعض الأحيان او مواقفهم التي تنحاز لمصالحهم الحزبية في احيان اخرى وان يكون الجميع صفا واحدا الى جانب اهلنا وشعبنا المنكوب والمظلوم في قطاع غزة نصرة له ومن اجل الخلاص من نير الانقلابيين والمحتلين .

ودعا جماهير شعبنا في الداخل وفي دول الشتات واصحاب الاقلام والكتاب والمثقفين والقيادات الوطنية والقومية والمنظمات والهيئات الحقوقية المحلية والاقليمية والدولية ولجان حقوق الانسان وكل احرار العالم لنصرة شعبنا المختطف في قطاع غزة من قبل العصابات السوداء الاخوانية الفارسية اللذين اختطفوا غزة واهلها ودمروها ونكلوا بشعبنا الفلسطيني شر تنكيل حتى فقدنا الامل بعد مرور حوالي 15 عام على الانقلاب الارهابي الاسود الذي شكل وصمة عار على جبين كل من خطط وشارك وساهم و ساند وتعاون مع هذا الانقلاب الارهابي الاسود الذي لم يستفد منه الا الاحتلال الاسرائيلي “الصهيو امريكي” .

وشدد الشيوخي انه على شعبنا وعلى الجميع ان يصنع المعجزة للتخلص من الانقلاب الاسود .

وقال كفى كفى كفى سكوت وكفى كفى كفى تنكيل بشعبنا في قطاع غزة ولم يبقى صبرا على استمرار هذا الظلم الكبير الذي يتعرض له ابناء شعبنا في قطاع غزة المختطفين المنكوبين والمحكومين بالحديد والنار .

واضاف ان اهلنا في قطاع غزة يتعرضون للتنكيل والذبح من قبل عصابات حماس وقذائف ومجازر وتدمير من قبل الالة الحربية الاحتلالية .

واضاف لا مجال للحيادية ولا مجال لاستمرار المجاملات مع الانقلابيين وخصوصا انهم لا يريدون وحدة وطنية لان الوحدة الوطنية والشراكة تنهي الانقسام وحركة فتح قدمت كل شيء من اجل انهاء الانقسام ولم الشمل ومن اجل الوحدة الوطنية الشاملة ولكن حماس لا يتناسب برنامجها واهدافها الاسلاموية الفارسية مع الاهداف الوطنية الفلسطينية لحركة فتح وفصائل منظمة التحرير ولا ينسجم برنامج حماس مع الوحدة الوطنية والشراكة مع حركة فتح وباقي الوان الطيف السياسي الفلسطيني .

وقال ان شعبنا العظيم شعب التناوب في حمل الراية وشعب الإبداعات النضالية وشعب المعجزات والاعجاز في الرباط والصمود والتصدي والتحدي لقادر ان ينهي هذا الانقلاب الارهابي الاسود وهذا العار الذي اضر بقضيتنا الفلسطينية العادلة وبمشروعنا الوطني ومستقبل شعبنا العظيم بابداعاته النضالية وبارادته الصلبة وتصميمه على الحرية والانعتاق من نير حماس ونير الاحتلال .

وقال لن يكون لنا مستقبل ولا حرية ولا عودة ولا تحرير بوجود الانقلاب والانقسام ولن تكون لنا دولة ولا قدس ولا مقدسات ان لم نقوم بانهاء تداعيات الانقلاب والانقسام وازالة حكم العصابات الحمساوية عن اهلنا المنكوبين في قطاع غزة وان تحرير فلسطين وتحرير القدس يبدا من تحرير قطاع غزة .

ودعا الشيوخي اهلنا في قطاع غزة الى العصيان المدني والوطني ومقاطعة عصابات الانقلاب ومؤسسات حكومة الامر الواقع في قطاع غزة ورفع الصوت عاليا رفضا للاعتقالات السياسية والقتل والتنكيل ورفضا للفقر وللبطالة وللظلم وللخاوات وللضرائب والمكوس ورفضا لمصادرة الحريات والاراضي والممتلكات وهدم المنازل وانتهاك حقوق الانسان كافة .

وقال لا يمكن ان ننسى ان الانقلاب الاسود قد خلف الآلاف من الشهداء والجرحى والمعوقين يد عصابات حماس لن ننسى دماء الشهيد البطل القائد سميح المدهون والشهيد البطل القائد جمال ابو الجديان وشهداء حركة فتح وشهداء فرسان تفريغات 2005 التي كانت ظاهرة للعيان في شوارع قطاع غزة وعلى جدران السرايا والمقرات الامنية .

وانهى الشيوخية بقوله يجب انهاء حكم العصابات والامر الواقع لقطاع غزة وان دولة الظلم والطغيان والتنكيل ساعة ولكن دولة الحق والعدل والقانون الى قيام الساعة وليعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون .
ودعا الشيوخي جماهير شعبنا بالمشاركة الواسعة على وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام نصرة لاهلنا في قطاع غزة المختطف على هشتاج :
#اختطفوا_غزة
#بدنا_نعيش
#حقنا_نعيش_احنابشر
#اهل_غزة_بشر

واوضح الشيوخي ان حملة وحراك ((“بدنا نعيش”)) مستمرة وان ثورة الجياع مستمرة وان الساكت عن حقه لا يستحقه واننا لن نسكت ولن نرضخ ولن نركع الا لله وحده ولن نرحل ابدا لن نرحل من قطاع غزة ولا من اي مكان من اراضي دولتنا الفلسطينية ولن يرهبنا صوت الرشاش ولا المدفع وان قضيتنا عادلة وان الثورة مستمرة حتى النصر والتحرير وتحقيق العدالة .

واضاف ان مطالب حملة وحراك (( “بدنا نعيش”))
واضحة وهي على النحو التالي :-

((بكفي ظلم واذلال))
((بكفي بكفي بكفي “بدنا نعيش”))
بكفينا ما فينا .. غوروا عنا..حلوا عنا .. “بدنا نعيش”
علي صوتك :”بكفي”
(بكفي .. بكفي .. بكفي)
#بدنا_نعيش
#ثورة_الكرامة
#إنهض_وقاتل
#تمرد
لا للغلاء ..لا لارتفاع الاسعار
لا للتغول..ولا للتلوث
لا للفقر ..ولا للبطالة
لا للاذلال.. ولا للقهر
لا للجوع..ولا للركوع
لا للتلاعب بالاسعار
لا للتلاعب بالاوزان
لا للتلاعب بالمواصفات
لا للاحتكار ..ولا للاستغلال
لا للخاوات .. ولا للهراوات
لا لازدواجية الضرائب ..ولا للجباية وللمكوس
لا لتكميم الافواه ..ولا للقمع
لا للخطف ..ولا للاعتقالات
لا لتجار الدم ..ولا لتجار السم
لا للانقسام .. ولا للفتنة
لا للتجويع ..ولا للتهجير
لا للاستيطان..ولا للاحتلال
نعم للوحدة الوطنية
نعم للحرية والعدالة
حراكنا شعبي وحضاري
حراكنا حقوقي ومستقل
بدنا نعيش بكرامة وحرية
اللجان الشعبية الفلسطينية
احشد .. احكي ..تخفش
انشر .. شارك .. تمرد
لجان الحارات والاحياء
“اللجان اللجان اللجان”
المقاومة الشعبية طريق الخلاص
المقاطعة شكل نضالي
التمرد وسيلة لتحقيق الاهداف
الكرامة صناعة وطنية
اصواتنا اقوى من صوت الرشاشات والمدافع
حرية الراي حق مقدس
الساكت عن حقه لا يستحقه
العهد هو العهد
والقسم هو القسم
يا جبل ما يهزك جشع ولا متغول ولا يهزك ريح
ثورة الجياع مستمرة
مستمرون في الصمود مستمرون في الكفاح مستمرون في المقاومة
مستمرون في الثورة
حملتنا سلمية وكفاحنا مدني وحراكنا مستقل
حراكنا حضاري ومطلبي
غزة يا غزتنا ..غزة يا عزتنا
لا دولة في غزة ولا دولة بدون غزة
فلسطين حرة عربية
القدس عاصمتنا الابدية
ثورة الجياع ..ثورة ضد الظلم والاستبداد
ثورة الكرامة والحرية
ثوروا عالطغيان ..ثوروا عالحرمان
عاشت م.ت.ف ممثلنا الشرعي الوحيد
عاشت الثورة
عاشت حركة فتح ام الجماهير
المجد والخلود للشهداء
الحرية للمعتقلين وللمختطفين
الخزي والعار لتجار الدم وللظلاميين وللمستبدين ولصناع الفتن وللارهابيين
#اختطفوا_غزة
#بدنا_نعيش
#حقنا_نعيش_احنابشر
#اهل_غزة_بشر

حملة حراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً