المكتب_الحركي_للصحفيين غرب غزة يهنئ الزملاء الهور والخطيب ونتيل ورحمي والشافعي

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

فلسطين 3\3\2022

هنأ المكتب الحركي الفرعي للصحفيين باقليم غرب غزة الزملاء الصحفيين أشرف الهور عضو المكتب الحركي المركزي للصحفيين بمناسبة خطوبة كريمته ، متمنين لها حياة زوجية سعيدة، كما وقدم الوفد التهاني والتبريكات للزميل الصحفي محمد الخطيب بمناسبة انتخابه في مجلس إدارة نادي الزهراء الرياضي، كما وبارك الوفد للزميل ثائر الشافعي بمناسة قدوم مولودته الجديد سائلين المولى عز وجل أن تكون من مواليد السعادة، كما وقدم المكتب الحركي التهاني والتبريكات للزميل سامح رحمي بحصوله على المركز الأول ضمن جائزة ريتا بربوتو الفنية التي تقيمها مؤسسة إديوكيد الإيطالية.

وزار الوفد الزميل الصحفي يوسف نتيل للتهنئة بسلامة الشفاء بعد تعرضه لحادث سير في جمهورية مصر العربية ادى لكسر في يده متمنين له دوام الصحة والعافية.

ونقل الأخ عاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالاقاليم الجنوبية تحيات وتقدير قيادة حركة فتح ممثلة بالأخ المناضل احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية ومفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية.

وأكد فروانة ان المكتب الحركي للصحفيين سيبقى دائما الي جانب جميع الزملاء الصحفيين في مناسباتهم المختلفة .

من جانبهم شكر الزملاء الصحفيون المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية، والمكتب الحركي للصحفيين في إقليم غرب غزة لجهودهم وتواصلهم مع الصحفيين في كل المناسبات الاجتماعية.

وشارك في الزيارات الاخ لؤي الغول امين سر المكتب الحركي الفرعي للصحفيين باقليم غرب غزة واعضاء المكتب الحركي الفرعي الزملاء كمال الرواغ ورافي الملح وعلام عبيد بالاضافة الى الزميل الصحفي علي طعيمة.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد دروعاً تقديرية للزملاء الصحفيين.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً