القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يندد بالحملات المشبوهة ضد حركة فتح وقياداتها ويشدد على ان من يخذل حركة فتح يخذل شعبنا ويخذل الشهداء ويؤكد كلام القائد عماد خرواط ان من لا ينتخب قائمة فتح “البناء والتحرير” يؤثم لان فتح هي حامية الحلم الفلسطيني على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير

فلسطين المحتلة / شبكة فتح العاصفة الإخبارية
13-3-2022

ندد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بالحملات المسمومة والمشبوهة التي يقودها من اسماهم بالمتخاذلين واصحاب الاجندات السوداء ضد حركة فتح وقياداتها عبر وسائل الاعلام الصفراء والتواصل الاجتماعي المأجور والممولة من أعداء شعبنا .

وشدد على ان من يخذل حركة فتح يخذل شعبنا وقضيته الوطنية العادلة ويخذل الشهداء والجرحى والاسرى والمسرى والحرم الابراهيمي الشريف والمقدسات وان من يخذل حركة فتح يخذل جميع فصائل العمل الوطني الفلسطيني وان من يتآمر على حركة فتح يتآمر على الكل الوطني والكل الفلسطيني وعلى مستقبل شعبنا .

وأكد على كل كلمة من كلام امين سر حركة فتح في اقليم وسط الخليل القائد عماد خرواط خلال حفل انطلاق الحملة الانتخابية .

وقال فعلا ان من لا ينتخب قائمة حركة فتح البناء والتحرير يؤثم لان بيت المقدس وفلسطين مستهدفة من الاستعمار ومن اعداء الامة ومن المتخاذلين ومن اصحاب الاجندات والمرتزقة ولان حركة فتح هي مفجرة الثورة وام الجماهير وحامية الحلم الفلسطيني الكبير على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير .

واضاف الشيوخي ان حركة فتح قدمت قوافل من الشهداء والجرحى والاسرى على مذبح الحرية والعودة والنصر والتحرير وان حركة فتح قدمت الالاف من خيرة قياداتها وكوادرها ومقاتليها شهداء وجرحى واسرى وان اكثر من ثلثي لجنتها المركزية شهداء يشكلون النصاب في الجنة .

واردف قائلا فعلا يؤثم من لا ينتخب حركة فتح لانها هي ام الجماهير وام الثورة والثوار والمقاومين وهي ام الفصائل والتنظيمات المناضلة والمجاهدة والمقاومة وصانعت الرجال والمناضلين والمجاهدين والمقاومين وهي اول الرصاص واول الحجارة وصاحبة الابداعات النضالية والجهادية وتورث الكفاح والنضال والمقاومة من جيل الى جيل وهي صاحبة التناوب في حمل الراية ما ان سقطت الراية في مكان الا وارتفعت في مكان اخر .

وانهى ان فتح لم تنزل عن الجبل ولا تزال تقدم الشهداء والجرحى والاسرى دفاعا عن الارض والانسان والمقدسات والثوابت الوطنية وابناء حركة فتح هم حماة الحرم الابراهيمي الشريف وحماة البلدة القديمة وحماة الارض والمقدسات .
وحيا الشيوخي جماهير شعبنا وحركة فتح وقياداتها وابنائها وعلى راسهم ابطال وفرسان كتائب شهداء الاقصى .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً