حراك “بدنا نعيش” يعلن البدء في العصيان المدني السلمي بقطاع غزة المختطف بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية الثالثة لقمع عصابات حكومة الامر الواقع الاخوانية لشعبنا

16 مارس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
اعلن ظهر اليوم حراك “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين على لسان منسق حراك “بدنا نعيش” القيادي عزمي الشيوخي عن البدء في مرحلة العصيان المدني السلمي (اللا عنف)بقطاع غزة المختطف بالتزامن مع الذكرى السنوية الثالثة لقمع عصابات حكومة الامر الواقع الاخوانية لشعبنا العظيم وللحراك عام 2019 .

وقال من حق اهلنا الصامدين في قطاع غزة ان يعيشوا بكرامة وحرية وعدالة كباقي البشر والشعوب على وجه الارض .

واوضح الشيوخي ان حراك بدنا نعيش حراك سلمي مستمر ومتواصل ومتصاعد برفع الصوت عاليا حتى تحقيق كامل طموحات وآمال شعبنا في قطاع غزة واهداف الحراك الانسانية والحياتية والصحية والاجتماعية والاقتصادية مؤكدين ان حراكنا مطلبي وانساني ووطني ولا يهدف الحراك لاسقاط احد ولا اسقاط اي جهة بل نبحث عن الكرامة والحرية والعدالة والحد الادنى من الحياة الكريمة .

مشددا على ان الساكت عن حقه لا يستحقه وقد طفح الكيل وذاق شعبنا الامرين وضاق شعبنا ذرعا باستمرار القمع والاذلال والتجويع لمدة 15 عام حتى يومنا هذا بعد اربع حروب تدمر بها الاخضر واليابس .

واضاف بدخولنا مرحلة العصيان المدني السلمي من تاريخ هذا اليوم نكون قد دخلنا في المرحلة الثانية من برامج وانشطة وفعاليات حراك بدنا نعيش على طريق تحقيق الكرامة والحرية والعدالة لابناء شعبنا الصامدين في قطاع غزة تحت نير القمع والاذلال والفقر والجوع والبطالة .

وقال في مثل هذا الوقت من عام 2019 قبل ثلاث سنوات خرجت جماهير شعبنا البطل في جميع محافظات قطاع غزة ومخيماتها الصامدة الى الشارع مطالبة بحقها بنيل الحرية والحياة الكريمة والآدمية لكن واجهتها العصابات الاخوانية المتأسلمة السوداء بالقمع الشديد الغير مبرر والغير مسبوق في تاريخ شعبنا العظيم وايضا بالتكسير والتحطيم للمواطنين وللبيوت وبتكسير الاطراف للنشطاء والمشاركين في الحراك في داخل المقرات العسكرية وتم اعتقال اكثر من 2500 مشارك وتكسير الكاميرا والتلفونات المحمولة التي كانت ترصد الاحتجاجات في جميع مناطق قطاع غزة الحبيب .

وحيا الشيوخي في البيان جماهير شعبنا الصامدين الصابرين في قطاع غزة الصمود والعزة بمواجهة الحصار والقمع والتجويع والاذلال .

ودعا جماهير شعبنا في قطاع غزة الى مقاطعة كافة مكاتب ومقرات ومؤسسات حكومة الامر الواقع الحمساوية الاخوانية والى عدم الانصياع لاية اوامر تصدر عن حكومة الامر الواقع وعلى راسها اوامر هدم المنازل وازالة البسطات وما له علاقة بقطع ارزاق المواطنين وعدم الرضوخ لاستدعاءات الاستجواب والتحقيق لدى ما يسمى بالامن الداخلي .

واكد على اهمية تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية الشاملة وانهاء الانقسام لمواجهة التحديات والاخطار الاحتلالية والاستعمارية المحدقة بالقضية الفلسطينية .

وشدد على ان جماهير شعبنا هم الحاضنة الدافئة للمقاومة الفلسطينية وان مقاومتنا الفلسطينية يجب ان تحافظ على شعبها وتحمي ممتلكاته من اي اعتداءات واي تحديات واخطار حتى تحتضن الجماهير الثورة والمقاومة بالغالي والنفيس .

واكد ان حركة الاخوان المسلمين وحكومة الامر الواقع والعصابات السوداء هم من يعطلون تحقيق المصالحة ولم الشمل وانهاء الانقسام لارتباط مصالحمهم بدول خارجية على حساب زيادة افقار وتجويع شعبنا وزيادة معاناته .

#نريد_انتخابات_بغزة
#طفح_الكيل #العصيان_المدني
#بدنا_نعيش

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً