السفير دياب اللوح يستقبل وفدا قانونيا على رأسه وزير العدل الشلالدة ومستشار الرئاسة علي مهنا

القاهرة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

المركز الإعلامي – استقبل سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح ،وفدا قانونيا فلسطينيا رفيع المستوى على رأسه وزير العدل الفلسطيني محمد الشلالدة والمستشار القانوني لسيادة الرئيس علي مهنا ، في مقر السفارة .

ورحب السفير دياب اللوح بالوفد ، مؤكدا على الدور الملموس الذي تقوم به الوزارت الفلسطينية والمؤسسات القانونية والحقوقية وحرصهم على تدويل القضية الفلسطينية لتسليط الضوء على مخاطر الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة على الشعب الفلسطيني لاتخاذ الاجراءات القانونية بما يصب لصالح الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وكشف انتهاكات الاحتلال .

ومن جهته ثمن الشلالدة هذا اللقاء الذي يصب في صالح تدعيم التشاور الدائم وتعزيز العمل وآليات التعاون القضائي الإقليمي والدولي بين السفارة والوزارة والجهات القانونية المختصة في الملفات ذات الصلة .

حضر الاجتماع المستشار الثقافي لسفارة فلسطين ناجي الناجي ، ومن الوفد الرسمي ممثل مؤسسات المجتمع المدني د.ناصر الريس، والمحاضر في كلية القانون لجامعة النجاح د باسل منصور ، والوكيل المساعد بوزارة العدل أسعد يونس ، ومدير مكتب وزير العدل محمد أبو خضر.

وتأتي الزيارة الرسمية للوفد القانوني إلى جمهورية مصر العربية لعقد لقاء مع قيادة الاتحاد العام للمحامين العرب، بحضور خبراء القانون والأكاديميين القانونيين، والذي على اثره تقرر تأسيس “المنتدى العربي الدولي القانوني للدولة الفلسطينية” بمقر “اتحاد المحامين العرب” بالقاهرة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً