منسق حراك بدنا نعيش القيادي عزمي الشيوخي يدعو للتصويت لقوائم البناء والتحرير الفتحاوية في الانتخابات لافشال مخطط نقل الانقلاب الحممساوي الاسود من غزة للضفة عبر بوابة الانتخابات البلدية ويقول ان اهالي قطاع غزة باتوا الليلة على قول الله اكبر الله اكبر مكبرين مهللين يشتكون لله عز وجل ظلم عصابات حمماس

25 مارس 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

دعا منسق حراك بدنا نعيش بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين القيادي عزمي الشيوخي للتصويت لقوائم البناء والتحرير الفتحاوية في الانتخابات لافشال مخطط نقل الانقلاب الحممساوي الاسود من قطاع غزة الى الضفة الغربية عبر بوابة الانتخابات البلدية .

ودعا الى دعم قوائم ومرشحي حركة فتح وقوائم البناء والتحرير الفتحاوية في جميع محافظات الضفة الغربية والى حجب الاصوات عن القوائم التي شكلها الحممساويين الانقلابيين او التي شاركوا بها او تسللوا اليها .

وقال ان اهالي قطاع غزة باتوا الليلة على قول الله اكبر الله اكبر مكبرين مهللين يشتكون لله عز وجل ظلم عصابات حمماس الانقلابية التي اختطفت قطاع غزة ويحكمون اهلها بالحديد والنار منذ حوالي 15 عام حتى يومنا هذا .

واضاف ان رئيس القائمة الحمممساوية في قلقيلية في الضفة الغربية في دعايته الانتخابية وموثق ذلك بالفيديو كان يدعو الى الفتنة والى القتل والعنف ضد قيادتنا وضد شعبنا وضد القانون والنظام العام والسلم الاهلي .

وقال ان جماهير شعبنا لن تنتخب المنظومة التي يحكمها أشخاص يعيشون في قطر وتركيا وحكومة التفاهمات والتنسيق الحلال مع الاحتلال والتي تخدم إيران وقطر وتركيا والدول الخارجية وحكومة الفساد والاعتقال السياسي والقمع والقتل والذبح ومنظومة قمع المتظاهرين في حراك بدنا نعيش في قطاع غزة ولن ننتخب المنظومة السوداء التي تحرم المواطن من رزقه وتعتدي عليه والذين #خطفوا_غزة ونكلوا باهلها الابطال .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً