شبيبة فتح تبارك لشعبنا الإنجاز الديمقراطي، والفوز الساحق لكتل فتح وقوائمها

27 مارس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

هنأت حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية صباح اليوم الأحد، انتصار العملية الديمقراطية للانتخابات المحلية للمرحلة الثانية في كافة المدن والمناطق في الضفة الغربية واكتساح حركة فتح لاغلبية المقاعد في كافة المجالس البلدية.

واعتبرت الشبيبة أن هذا الفوز الساحق لحركة فتح يمثل صوابية القرار والمنهجية الوطنية لحركة فتح في قيادة الشعب الفلسطيني في كافة المراحل والظروف، مؤكدًة أن حركة فتح وقيادتها متمسكة بالخيار الديمقراطي لاختيار الشعب من يمثله في كافة المؤسسات والبلديات ومجالس الطلبة.

ودعت الشبيبة حكومة الأمر الواقع في قطاع غزة التي تمنع الانتخابات منذ أكثر من خمسة عشر عاما إلى اعادة الحق لشعبنا لممارسة العملية الديمقراطية في المجالس البلدية ومجالس الطلبة، تمهيدًا لإجراء الانتخابات العامة الرئاسية والتشريعية على أن تكون القدس في قلب التمثيل والدعاية والاقتراع.

وشددت الشبيبة على موقفها الداعم لقيادة الحركة وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس أبومازن، الذي أسس لديمومة العملية الديمقراطية واحترام نتائجها كونها تمثل حق شعبنا وصورته المشرقة أمام العالم، وقوة وقدرة فتح على التميز والإبداع في خوض اي عملية ديمقراطية بكل شفافية مهما كانت النتائج.

 

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً