القيادي عزمي الشيوخي :فتح اسقطت المؤامرة بفوزها الساحق في الانتخابات البلدية واثبتت ان الضفة الغربية واحة للحريات وللديمقراطية وحماس حولت قطاع غزة في ظل الانقلاب الى مقبرة لحرية الراي وللديمقراطية وان الفوز الساحق لحركة فتح على حركة حماس واعوانها في الضفة الغربية انتصار للشرعية وللقرار الوطني المستقل وهزيمة لاصحاب الانقلاب والمشروع الظلامي الخارجي في قطاع غزة

27 مارس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان حركة حماس قد شاركت في الانتخابات البلدية في الضفة الغربية بكل قوتها وامكاناتها وظهر ذلك واضحا للجميع من خلال الفيديوهات والرايات الخضراء واللون الاخضر للدعاية الانتخابية لقوائمهم الرئيسية ومن خلال الكابونات والدولارات والكلمات والتنسيق الواضح والاسماء المشاركة ونزول قياداتها وكوادرها وعناصرها ميدانيا في الحملات وللوقوف امام مراكز الاقتراع في جميع محافظات الضفة الغربية .

واردف قائلا ان حكومة الامر الواقع الظلامية وحركة حماس الانقلابية قد حرمت اهلنا الصامدين في قطاع غزة من ممارسة حقهم في الانتخابات والحرية وفي الديمقراطية وحرية الراي والتعبير وانتهكت حقوقهم في الحريات وحقوق الانسان كافة بالقتل وبالقمع والتكسير والتجويع والهدم والترحيل وبمنع اجراء الانتخابات البلدية في قطاغ غزة المختطف .

واشار القيادي الشيوخي ان حركة فتح اسقطت المؤامرة بفوزها الساحق في الانتخابات البلدية بالضفة واثبتت فتح ان الضفة الغربية واحة للحريات وللديمقراطية وفي نفس الوقت اثبتت حركة حماس انها حولت قطاع غزة في ظل الانقلابها واختطافها للقطاع الى مقبرة لحقوق الانسان ولحرية الراي وللديمقراطية وان الفوز الساحق لحركة فتح على حركة حماس واعوانها في الضفة الغربية انتصار للشرعية وللقرار الوطني المستقل وهزيمة لاصحاب الانقلاب والمشروع الظلامي الخارجي في قطاع غزة وظهر وثبت للعيان انانية حماس وانتهازيتها وبرنامجها الانقلابي والانفصالي المعادي للوحدة الوطنية وللشراكة السياسية .

وقال الشيوخي ان العديد من الدول باجهزتها الامنية قد تكالبت على حركة فتح وقد شاركت في المؤامرة على حركة فتح في هذه الانتخابات البلدية من اجل شطب حركة فتح في الضفة الغربية ومن اجل تصفية وجودنا وتصفية قيادتنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة ولكن بعون الله عز وجل قد فشلوا وسقطت المؤامرات على صخرة وعي شعبنا وصموده .

وحيا الشيوخي فرسان ومرشحي حركة فتح وقوائم كتلة البناء والتحرير الفتحاوية في جميع محافظات الضفة الغرببة وعلى راسها كتلة البناء والتحرير في مدينة الخليل على وفائهم وعلى برامجهم الانتخاببة القابلة للتطبيق وعلى حسن ادائهم الديمقراطي النزيه والشفاف والصادق وتغليبهم المصلحة الوطنية العليا ومصلحة البلد على اي شيء اخر وتفويتهم الفرص على صناع الفتن والفوضى والفلتان لصالح حماية السلم الاهلي والاجتماعي والوطني والحفاظ على النسيج الاجتماعي خلال وبعد الانتخابات .

واشاد القيادي عزمي الشيوخي باداء وبقبول المرشحين لنتائج الانتخابات واختيار الناس في جميع المحافظات برغم كل ما حدث من اختراقات لبعض القوائم والمرشحين .

وثمن عاليا ما تمتع به القائد الفتحاوي الكبير المرشح الحاج سفيان المحتسب في قائمة البناء والتحرير الفتحاوية من حرص كبير وصدق عظيم ووفاء واخلاص فائق للقيادة وللقضية ولشعبنا البطل وللشهداء وللاسرى وللمسرى ولفلسطين وللمقدسات وللحرم الابراهيمي وللبلد وللخليل ولاهلها بجميع العائلات والذي كان يؤكد ذلك دائما بان عائلات الخليل عائلتي وهذا الاخلاص والوفاء كان بالغعل وليس بالقول فقط وبالعمل وليس بالشعار فقط .

وقال الشيوخي ان حركة حماس اكدت بالمشاركة الكبيرة والكثيفة وبكامل قوتها وامكاناتها في الانتخابات البلدية في الضفة الغربية ومنع اجراءها في قطاع غزة الخداع والتدليس والغبن والكذب والتسلق والانتهازية الرخيصة والاجندات الاخونجية والشيطانية لها عندما ادعت انها تمنع الانتخابات لأنها تريد انتخابات عامة .

واوضح ان الفوز الساحق لحركة فتح على حركة حماس واعوانها في الضفة الغربية انتصار للقيادة الفلسطينية وللشرعية وللقرار الوطني الفلسطيني المستقل وهزيمة لاصحاب الانقلاب والمشروع الظلامي الخارجي في قطاع غزة .

واكد فشل حركة حماس لاستكمالها للانقلاب على النظام السياسي والقرار الفلسطيني المستقل في الضفة الغربية عبر بوابة الانتخابات البلدية التي منعت حركة حماس نفسها من اجرائها في قطاع غزة لا سيما ان شعبنا قد اصبح يعي تماما خطورة اجندات حركة حماس الانقلابية الدموية السوداء ومحاولاتها لاستكمال انقلابها الاسود في الضفة الغربية عبر محافظة الخليل .

واضاف ان الفوز الساحق لحركة فتح ام الجماهير وصاحبة المشروع الوطني وحامية القرار الوطني الفلسطيني المستقل كان انتصار لفلسطين ولشعبنا ولقضيتنا ولقيادتنا ولمقدساتنا ولعاصمتنا الابدية القدس الشريف وانتصار لمقاومتنا في الضفة الغربية وانتصار للشهداء وللجرحى وللاسرى وللمسرى وفق تعبير الشيوخي .

وعقب القيادي عزمي الشيوخي على نتائج المرحلة الثانية للانتخابات البلدية في الضفة الغربية ظهر اليوم الاحد قائلا ان الضفة الغربية اثبتت انها واحة للحريات وللديمقراطية وان قطاع غزة اصبح وكر للانفصاليين وللقمع والاذلال ومقبرة للاحياء وللحريات وللديمقراطية وحقوق الانسان في قطاع غزة هاشم غزة الصمود والعزة والشموخ والاباء والبطولة .

واشار الى ان نسبة المشاركة في الانتخابات المحلية في قطاع غزة كان صفر ولكن في الضفة الغربية وضواحي القدس كانت 53.27% وفق اعلان رئيس لجنة الانتخابات المركزية السيد حنا ناصر وان نسبة الأوراق الانتخابية الباطلة كانت نسبتها 2.10% فقط وان لجنة الانتخابات أقرت نتائج 50 هيئة محلية أجريت فيها الانتخابات و23 فازت بالتزكية .

واضاف ان نتائج الانتخابات بالفوز الساحق لحركة فتح العملاقة ما هو الا تجديد للثقة بحركة فتح وبرئيسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن وبقيادتها وبالمشروع الوطني الفلسطيني وتجديد للعهد والقسم للشهداء وعلى راسهم شمس الشهداء الزعيم الخالد ياسر عرفات ابو عمار .

واوضح ان قوائم حركة فتح الفردية وتلك التي مع حلفائها قد فازت في انتخابات أمس بشكل كاسح، وأن “فتح” قد حصلت على الغالبية الساحقة من أصوات الناخبين في الضفة الغربية .

وانهى الشيوخي ان حركة فتح اول الرصاص واول الحجارة لم تنزل عن الجبل وهي المتمسكة بالمبادئ ونهج البناء والتحرير وبالمشروع الوطني والقرار الفلسطيني المستقل وهي التي تقود المقاومة للمشروع الصهيوني على طريق وصايا وعهد الشهداء والجرحى والاسرى وحركة فتح هي التي لا تزال تقاوم وتضحي وتبذل كل الجهود من أجل أن ينتهي الانقسام والاحتلال ويعود قطاع غزة وأهله البواسل الى حضن الشرعية الوطنية الفلسطينية ونبني ونطور ونحرر معا وسويا دولتنا الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادة رمز الشرعية سيادة محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً