نقابة الصحفيين تشارك في العرض الخاص لفيلمي فضح جرائم الاحتلال بحق الصحفيين وقرية العراقيب

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
شارك وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين في حفل عرض فيلم يستعرض جرائم الاحتلال بحق الصحفيين وفيلم عن تدمير الاحتلال لقرية العراقيب في النقب، والتي اعدتهما حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني بمدينة شيفيلد البريطانية واتحاد الصحفيين البريطانيين بمقاطعة جنوب يوركشير البريطانية.
وشارك في الوفد نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل وعضوي الأمانة العامة للنقابة عاهد فروانة و د. رامي الشرافي والزميلين لؤي الغول ووجيه النجار وعدد من الزملاء والزميلات وذلك في قاعة جمعية الشبان المسيحية بغزة.
وشكر الاستاذ مشير الفرا ممثل حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني كافة من شارك في إنجاز هذين الفيلمين اللذان يتحدثان عن حجم الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الصحفيين خلال قيامهم بعملهم الصحفي بالاضافة الى هدم قرية العراقيب في النقب للمرة ١٩٩، موضحا ان هذين الفيلمين تم ترجمتهما حتى يصلوا الى العالم اجمع، مثمنا دور نقابة الصحفيين في إنجاز الفيلمين.
من جهته اشاد الدكتور الاسطل بجهود حملة التضامن مع الشعب الفلسطيني وحرصهم على فضح انتهاكات الاحتلال بحق الزملاء الصحفيين والصحفيات والذي أدى إلى استشهاد عدد كبير منهم وإصابة المئات والتي وصلت إلى حالات الإعاقة، مؤكدا اننا نحتاج إلى مثل هذه الافلام التوثيقية حتى يعرف العالم ما يعانيه ابناء شعبنا الفلسطيني بفعل جرائم الاحتلال.
وبعد عرض الفيلمين جرى اتصال مع الشيخ صياح الطوري ممثل قرية العراقيب وسط تصفيق حار من الزملاء الصحفيين وكافة الحضور تقديرا لصمود اهلنا هناك.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً