الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها تبدأ بحملة توزيع طرود رمضان الغذائية في غزة*

*الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها تبدأ بحملة توزيع طرود رمضان الغذائية في غزة*

 

غزة: 8/4/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

بمناسبة حلول شهر رمضان وكعادتها في هذا الشهر الفضيل، بدأت الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها بتوزيع مساعدات شملت طرود غذائية لعدد كبير من الأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة.

 

وقال رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها السيد سامر بلال اصلان، ان فريق عمل الجالية الفلسطينية في قطاع غزة بدأ بتوزيع المساعدات الرمضانية والتي سوف تغطي احتياجات عدد كبير من الأسرة الفقيرة في القطاع.

 

وأضاف “السيد اصلان” أن المساعدات شملت طرود غذائية لمساندة أهلنا المحتاجين الذين يعانون أوضاعا اقتصادية صعبة بقطاع غزة، إضافة إلى عدد الافطارات الرمضانية الجماعية في عدة مناطق من القطاع في هذا الشهر المبارك.

 

ولفت “السيد اصلان” إلى أن “الجالية الفلسطينية” مستمرة في حملتها لتوزيع المساعدات الإنسانية خلال شهر رمضان المبارك على أبناء شعبنا الذين يعيشون بظروف اقتصادية ومعيشية صعبة، ان كان في قطاع غزة او مخيمات لبنان.

 

وقال السيد اصلان إنه ومع حلول شهر رمضان المبارك تم توزيع عدد كبير من الطرود الغذائية للعائلات المتعففة في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، إلى جانب عدد من الافطارات الرمضانية الجماعية وتوزيع هدايا للاطفال، وتزيين وإضاءة سوق الخضار الرئيسي في المخيم، وذلك طبقا لخطة مفصلة معدة مسبقا من قبل الجالية وفريقها في لبنان.

 

إلى ذلك شكرت العائلات المستفيدة من هذه المساعدات الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها ورئيسها السيد سامر بلال اصلان على التفاتتهم الكريمة تجاه أبناء شعبهم في غزة ولبنان.

 

بدوره اكد السيد اصلان على انه سوف يعمل على تكثيف جهوده من اجل مساعدة أكبر عدد من العائلات الفلسطينية الفقيرة في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وغلاء اسعار المواد الغذائية التي أثقلت كاهلهم وزادت من معاناتهم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً