سيادة الرئيس محمود عباس يصدر قرار بفصل تيسير طه ابو اسنينة من حركة فتح بتوصيات من اللجنة المركزية لتجاوزاته مبادئ وقرارات الحركة والاضرار بها 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

5-5-2022

اصدر سيادة الرئيس محمود عباس قرار بفصل تيسير طه ابو اسنينة من عضوية حركة فتح بتوصيات من اللجنة المركزية لتجاوزاته مبادئ وقرارات الحركة والاضرار بها .

 

ويذكر ان قرار رئيس حركة فتح بفصل تيسير ابو اسنينة شمل ايضا فصل زوجته فوزية عبد الرحيم عبد الحميد ابو حديد وفصل صهره غسان نعمان محمود طه ابو اسنينة ومحمد عمر احمد النهنوش من حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح وهم جميعا من اقليم حركة فتح وسط الخليل .

 

ومن الجدير بالذكر ان قرار الفصل تضمن تجريدهم من الامتيازات والمراكز الحركية كافة لمخالفتهم مبادئ الحركة والاضرار بها .

 

ويذكر ان قرار سيادة الرئيس بفصل المذكورين وتجريدهم لامتيازاتهم والمراكز الحركية كافة لاقى ارتياح شامل في اوساط القواعد الحركية في مدينة الخليل بما انعكس على باقي الاقاليم بالارتياح .

 

واكدت العديد من القيادات الحركية في حركة فتح بان قرار حركة فتح بفصلهم ياتي تماشيا مع تفعيل مبدء الثواب والعقاب لضبط ايقاع العمل التنظيمي بما يتناسب مع المصالح الوطنية العليا لشعبنا المرابط ومن اجل النهوض بحركة فتح وقطع الطريق على كل من تسول له نفسه أن يتآمر على حركة فتح او ان يتطاول على حركة فتح العملاقة وعلى مبادئها واهدافها الوطنية وقراراتها وقياداتها من ابناء الحركة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً