بيت عزاء للمناضلة الوطنية صبحية يونس في جنين

10 مايو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أقام محافظة جنين أكرم الرجوب، وحركة فتح إقليم جنين، ونادي الأسير الفلسطيني، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الثلاثاء، بيت عزاء للمناضلة المرحومة صبحية يونس، في مقر المحافظة بقاعة الشهيد قدورة موسى، بحضور المحافظ، وعائلة المناضل القائد الأسير كريم يونس، وحشد من الشخصيات الوطنية.

وأمَّ بيت العزاء، مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية والفعاليات والقوى والأطر والمئات من الشخصيات الوطنية والاعتبارية والمواطنين الذين قدموا واجب العزاء بالمناضلة التي شكلت نبراساً في التضحية والصبر.

 وشدد الرجوب على أن شعبنا سيبقى مرابطاً صامداً على أرضه متسمكا بحقه مؤمنا بقدره بأن يكون خط الدفاع الأول عن العرب والمسلمين.

 وأضاف، هذه هي رسالة جنين في بيت العزاء بأن شعبنا موحد ولن ينسى أسراه وسيبقى يناضل حتى تحريرهم من خلف قضبان سجون الاحتلال، وداعيا الى التمسك بوحدتنا الوطنية حتى نتمكن من الاستمرار في النضال ومحاربة كافة الداعين الى الفتن والتخوين ومحاولة إثارة الفتن.

وألقيت خلال بيت العزاء عدة كلمات أشادت بالمناضلة المرحومة يونس والتي كانت تنتظر احتضان ابنها القائد كريم يونس، وبتاريخها النضالي الحافل بالعطاء والتضحيات.

وفي الختام، تم تكريم عائلة المرحومة يونس.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً