رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها يلتقي رئيس حكومة مقاطعة بريمن ويبحث معه شؤون الجالية*

*رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها يلتقي رئيس حكومة مقاطعة بريمن ويبحث معه شؤون الجالية*

 

برلين – المانيا 11/5/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

التقى رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها سامر بلال اصلان، رئيس حكومة مقاطعة بريمن “Dr. Bovenschulte” حيث جرى خلال اللقاء البروتوكولي بحث امور وهموم أبناء الجالية الفلسطينية في بريمن وضواحيها من مختلف النواحي.

وقال رئيس الجالية السيد اصلان ان معظم أبناء الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن الألمانية وضواحيها كانوا قد قدموا إليها من المخيمات والتجمعات الفلسطينية بعد الحرب الأهلية في لبنان، وذلك لتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية، ونوه السيد اصلان إلى ان أبناء الجالية الفلسطينية يحتلون اليوم وظائف مهمة فمنهم الأطباء والمهندسين ورجال الأعمال وعدد محدود منهم يعمل في وظائف بحكومة مقاطعة بريمن ألمانية نظرا لصعوبة الحصول على مثل هذه الوظائف، وان الغالبية منهم تعمل في قطاع المهن الحرة.

وأشاد السيد اصلان بالعلاقات الجيدة ما بين مواطني بريمن والجالية الفلسطينية، وبالتنسيق الدائم بينهم لما فيه مصلحة الجالية الفلسطينية ومواطني بريمن الألمانية.

واكد اصلان انه وابناء الجالية الفلسطينية في مدينة بريمن وضواحيها يعملون على دعم ابناء شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات من خلال تقديم المساعدات الغذائية، ومن خلال اقامة مشاريع في محاولة لتشغيل عدد من الشباب مع الارتفاع الكبير في نسبة البطالة لدى المجتمع الفلسطيني.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً