امين عام اللجان الشعبية القيادي عزمي الشيوخي يؤكد ان مسيرة الاعلام الاسرائيلية استفزاز لمشاعرنا وللعالم اجمع وستشعل نار مواجهة دينية تحرق الاخضر واليابس ولا تحمد عقباها وحركة فتح تقود جماهير شعبنا في مواجهة جرائم

امين عام اللجان الشعبية القيادي عزمي الشيوخي يؤكد ان مسيرة الاعلام الاسرائيلية استفزاز لمشاعرنا وللعالم اجمع وستشعل نار مواجهة دينية تحرق الاخضر واليابس ولا تحمد عقباها وحركة فتح تقود جماهير شعبنا في مواجهة جرائم واقتحامات المستوطنين لارضنا ومقدساتنا ويدعو شعبنا للنفير العام والرباط في المسجد الاقصى لمواجهة مسيرة الاعلام الاسرائيلية في القدس وللدفاع عن عروبة واسلامية المسجد الابراهيمي والبلدة القديمة بالخليل  

 

فلسطين المحتلة/24-5-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

اكد امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ان مسيرة الاعلام الاسرائيلية استفزاز لمشاعرنا ولمشاعر العرب والمسلمين والمسيحيين ولاحرار العالم واستفزاز للعالم اجمع وستشعل نار مواجهة دينية تحرق الاخضر واليابس ولا تحمد عقباها .

واكد ان حركة فتح العملاقة تقود جماهير شعبنا المرابط بصدوره العارية في مواجهة جرائم واقتحامات المستوطنين لارضنا ومقدساتنا ميدانيا الى جانب فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني العظيم في الوطن ودول اللجوء والشتات .

 

ودعا الشيوخي جماهير شعبنا في كل مكان للنفير العام والرباط في المسجد الاقصى المبارك لمواجهة مسيرة الاعلام الاسرائيلية التهويدية في القدس وللدفاع عن عربة واسلامية المسجد الابراهيمي والبلدة القديمة بالخليل .

 

وندد الشيوخي بجرائم واقتحامات قطعان عصابات المستوطنين بحق المسجد الاقصى والمسجد الابراهيمي الشريف والمقدسات الاسلامية والمسيحية بدعم كامل وبالشراكة الحقيقية مع حكومة وقوات جيش الاحتلال في جرائم تدنيس مقدساتنا وبرامج التقسيم والتهويد والاسرلة .

 

وشدد الشيوخي على تمسك شعبنا بترابه الوطني وبقدسه وبمقدساته وبان العلم الفلسطيني المغمس بدماء الشهداء سيبقى مرفوعا في باحات وساحات المسجد الاقصى والحرم الابراهيمي وسيسقط العلم الاحتلالي الاستعماري الاسرائيلي وان الاحتلال واعلامه التهويدية الى زوال والى مزابل التاريخ .

 

واضاف القيادي الشيوخي انه سيبقى العلم الفلسطيني مرفوع في الساحات والباحات وفوق المآذن والمساجد والكنائس والاسوار وسيبقى التابوت والنعش مرفوعا مع العلم الفلسطيني على الاكف والاكتاف وفوق الرؤوس حتى زوال الاحتلال وسينتصر شعبنا المرابط وسيبقى العلم الفلسطيني يرفرف خفاقا في سمائنا وفوق جبالنا وجباهنا ومقدساتنا وفي كل مكان معلنا سيادتنا الوطنية على ارضنا وشعبنا ومائنا وسمائنا وقدسنا ومقدساتنا .

 

واوضح ان حركة فتح تقود جماهير شعبنا في الضفة الغربية وفي القدس وجنين وفي جميع المحافظات الفلسطينية وفي دول اللجوء والشتات ميدانيا وتخوض معركة رفع العلم الفلسطيني وتجسيد السيادة الوطنية الفلسطينية لدولة فلسطين على ارض الوطن وعلى مقدساتنا الاسلامية والمسيحية .

 

واوضح ان شعبنا قدم قوافل الشهداء والجرحى والاسرى عبر مراحل الثورة والنضال والكفاح الفلسطيني من اجل التحرير وفرض سيادتنا الوطنية على ارضنا ولرفع العلم الفلسطيني في كل مكان في الوطن المحتل وفي جميع انحاء العالم حتى زوال الاعلام الاحتلال ودولة الكيان الاسرائيلي عن ارضنا .

 

واوضح الشيوخي ان وسائل الاعلام العبري اعلنت ظهر اليوم البرنامج النهائي لمسيرة الاعلام الاسرائيلية الاستيطانية التي سينظمونها في عاصمتنا القدس بموافقة ودعم حكومة بنت الاحتلالية المتطرفة بمشاركة 16 الف مستوطن فيها

لتمر من باب العامود مباشرة مع اقامة الرقصات التلمودية الاستفزازية لمشاعر كل العرب والمسلمين في ساحة باب العامود بقدسنا المحتلة .

 

وذكر الشيوخي ان وسائل الاعلام الاسرائيلية العبرية قد اوضحت اعتزامهم لدخول 8000 مستوطن ذكور من باب العامود ودخول 8000 مستوطن اناث من باب الجديد وان التجمع لقطعان المستوطنين سوف يبدأ الساعة 4 عصرا وحتى الساعة 6:30 في ساحة شارع الملك جورج بالقرب من شارع يافا بعاصمتنا القدس المحتلة وسوف يكون خروج المسيرة من قطعان المستوطنين الذكور الساعة 6 باتجاه باب العامود بعدد 8000 مستوطن، والساعة 6:15 للاناث باتجاه باب الجديد .

واضاف ان وسائل الاعلام الاسرائيلية العبرية ذكرت بالنسبة لعشرات الآلاف المتبقين من قطعان المستوطنين ستقيم رقصات جماعية بالأعلام الاسرائيلية الاحتلالية بالقرب من باب يافا “باب الخليل” وعند أسوار البلدة القديمة، وسيدخلون تباعا في وقت لاحق حسب الحشود وفق ترتيبات حكومة وقوات الاحتلال .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً