الهيئة تخرج دورة تعزيز وتطوير القيادة بالتعاون مع الفريق التركي

أريحا/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

الأربعاء – 25/5/2022
خرجت هيئة التدريب العسكري دورة تعزيز وتطوير القيادة الـ 34 بالتعاون مع الفريق التركي، بمشاركة 19 متدرباً من مختلف قوى الأمن، حيث شملت مواضيع عدة أهمها: حل المشكلات، تنظيم موقع القيادة والعمليات، مهام ومسؤوليات الأركان، إجراءات صنع القرار في تنفيذ المهمة، وإصدار أمر عمليات على مستوى الكتيبة.

وأشار النقيب/ كيفانج خلال كلمته على استمرارية تقديم هذه الدورات التي بدأت منذ عام 2013، واستفاد منها نحو 1000 متدربٍ حتى الآن، كما وأوضح أن القيادة التركية بصدد تجهيز وتقديم تدريبات ودورات أخرى أكثر تخصصية تلبي احتياج المؤسسة الأمنية الفلسطينية، وقال إن الدورة كانت على قدرٍ عالٍ من الالتزام، واختتم كلمته بتقديم شكره للهيئة ولمعهد التدريب لاستضافتهم وتقديم ما يلزم في سبيل إنجاح الدورة.

وخلال كلمة مسير معهد التدريب العميد/ فخر العبهري، نقل تحيات رئيس الهيئة اللواء ركن/ أبو هارون وأمنياته بدوام التوفيق والنجاح، وأشار إلى أن هذه الدورة تعتبر من أهم الدورات التي تقدمها الهيئة بالتعاون مع الأصدقاء الدوليين، مقدماً شكره للفريق التركي على دعمه المتواصل في تقديم الخبرات والمعارف لمنتسبي المؤسسة الأمنية، كما وبارك للخريجين تخرجهم وشكرهم لحسن انضباطهم.

من جانبهم قدم الخريجين شكرهم للهيئة وللفريق التركي لحرصهم الدائم على تطوير كوادر المؤسسة الأمنية بما يلبي الاحتياج ويحقق مصلحة العمل.

 

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً