افتتاح معرض للصور في جنين إحياء لذكرى النكبة

27 مايو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

افتتحت اللجنة الشعبية لخدمات اللاجئين في محافظة جنين، بالشراكة مع مديرية تربية جنين، وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية، في مدينة جنين، اليوم الخميس، معرض العودة للقرى المهجرة والمدمرة عام 1948، وذلك ضمن فعاليات إحياء الذكرى الـ74 للنكبة.

وأكد المتحدثون، في كلماتهم الافتتاحية، أن حق العودة مقدس ولا يزول بالتقادم، وهو أحد الثوابت التي حافظت عليها القيادة طوال مسيرة النضال الفلسطيني.

وشددوا على أن المؤامرات ضد شعبنا وقيادته لن تثنينا عن مواصلة النضال حتى التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وعلى وحدة شعبنا وعلى تجسيد ثقافة حق العودة والوجود على الأرض.

وشمل المعرض الذي يستمر حتى الإثنين المقبل، أيضا أدوات تراثية وشعبية قديمة كان أجدادنا يستعملونها قبل النكبة، وصور للقرى المهجرة والمدمرة.

وحضر الافتتاح: أحمد القسام ممثلا عن محافظ محافظة جنين، ومدير عام التربية والتعليم سلام الطاهر، ونائب قائد المنطقة المقدم محمد بزور، ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين في محافظة جنين محمود حواشين، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح وفاء زكارنة، وممثلون عن حركة فتح إقليم جنين، وممثلون عن المؤسسات المدنية، وبلدية جنين، واللجنة الشعبية لخدمات مخيم جنين، وفصائل العمل الوطني، ومديرة المدرسة سامية لحلوح وإدارة المدرسة.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً