لكل من يبث سمومه التحريضية ضد مؤسستنا الأمنية والعسكرية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

مــا في عميل ولا فاسد ولا منفلت ولا مرتزق ولا قاتل ولا قواد ولا غشاش ولا مسرب أراضي ولا مشعوذ ولا مهرب ولا تاجر آثار ولا بلطجي ولامزور وثائق أو عملات ولا تاجر مخدرات ولا نصاب ولا مثير للفتنة ولا تاجر سلاح ولاعابث إلا ويُعبر عن حقده على قيادة وضباط وأفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية.

 

بعض هؤلاء يختبئ خلف صفحة أو موقع على شبكات التواصل الإجتماعي وبعضهم يروج الشائعات ويلفق الأكاذيب ويحرض على أجهزتنا الباسلة ..

 

في حين أن ضباط وأفراد الأجهزة الأمنية الفلسطينية هم نخبة من نخبة الشعب المناضلين الشرفاء الذين أعطوا من سنوات عمرهم ما بين ساحات مواجهة الاحتـ.ـلال وسجونه والدفاع عن مقدرات هذا الوطن وحمايته من العابثين بأمنه وإستقراره ..

 

لقد إنطلق هؤلاء الضباط والجنود في مهمتهم الأمنية والعسكرية من قناعات وطنية راسخة تخدم الهدف الأستراتيحي في حرية شعبنا وإقامة دولتة المستقلة بعاصمتها القدس الشريف ..

 

لقد إقتنع هؤلاء الثابتين الغيورين على مصلحة الوطن، البُناة لنواة جيشنا الفلسطيني الباسل برؤية القيادة السياسية للشعب الفلسطيني بأن استمرار البناء وتعزيز الصمود لشعبنا هي أفضل الوسائل التي تؤدي إلى تحقيق الأهداف الإستراتيجية والوطنية في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة ..

 

إن دفاع ضباط وجنود المؤسسة الأمنية والعسكرية عن قيادتهم ليس من باب واجباتهم الرئيسية فقط ، بل لانهم مقتنعون بصدق وحكمة وبسالة ووطنية هذه القيادة وهذا المشروع الوطني ..

 

إن قواتنا في الأجهزة الأمنية والعسكرية مستمرون ولن يزعزعهم حاقد أو عميل هنا أو هناك ، وسيضربون بيد من حديد كل المذكورين أعلاه حتى تتحق أماني شعبنا في الحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ..

 

سيروا وعين الله ترعاكم

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً