*بيان توضيحي من اللجان الشعبية الفلسطينية على اتهامات باطلة من قبل من يطلقون على انفسهم (الحراك الفلسطيني الموحد المستقل في مخيم نهر البارد)*

*بيان توضيحي من اللجان الشعبية الفلسطينية على اتهامات باطلة من قبل من يطلقون على انفسهم (الحراك الفلسطيني الموحد المستقل في مخيم نهر البارد)*

 

 رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

– بعد الاتهامات الموجهة للجان الشعبية والفصائل الفلسطينية من قبل من يطلقون على انفسهم (الحراك الفلسطيني الموحد المستقل في مخيم نهر البارد) ومطالبة اللجان الشعبية بكشف تفصيلي عن مبلغ 2 مليون دولار المقدمة من دولة الكويت الشقيق لمشاريع قد حددتها دولة الكويت في المخيمات والتجمعات الفلسطينية لبنان.

 

واتهام اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية بإستغلال الازمات التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان وان مبلغ 2 مليون دولار المقدم من دولة الكويت الشقيق قد تبخر، ودعوة العائلات الى الاعتصامات واغلاق مكاتب اللجان الشعبية الفلسطينية في كل المخيمات وخصوصا في مخيم نهر البارد.

 

أوضح المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ان اللجان الشعبية لم تتسلم بعد أي مبلغ من دولة الكويت الشقيق، مؤكدا ان اللجان الشعبية تمثل وتخدم كافة أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئ في لبنان.

 

ووقال المهندس نود ان نوضح لمن يطلقون على انفسهم (الحراك الفلسطيني الموحد المستقل في مخيم نهر البارد) الذين يقولون ان مبلغ 2 مليون دولار المقدمة من دولة الكويت الشقيق قد تبخرت، بأنه لم يكن لدى اللجان الشعبية أي علم بهذا الموضوع من قبل، واننا كلجان شعبية بلغنا يوم الخميس 11 حزيران 2022، عندما أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي عن هذا المساعدة المقدمة من دولة الكويت الشقيق للاجئي لبنان.

 

من هنا نبارك جود دولة الكويت الشقيقة شعبا واميرا وحكومة، ونثمن جهود الدكتور أحمد ابو هولي بتأمين تلك المساعدات، ونشكره كذلك على مساعيه الدائمة والمستمرة في سبيل تقديم معظم احتياجات أبناء شعبنا الفلسطيني اللاجئين في لبنان.

 

وأوضح المهندس عوض، لكافة الذين يحاولون “الإصطياد في المياه العكرة” ان المبلغ لا يزال بطرف البنك الكويتي للتنمية، وسيتم ارساله لمؤسسة التعاون في بيروت وليس للجان الشعبية الفلسطينية.

 

وأسف المهندس عوض، لرمي الاتهامات جزافا من دون وجه حق، قائلا انه ليس من شيم الكرام، ومن لديهم الأخلاق والدين والتربية الصالحة عليهم توخي الدقة وعدم رمي الاتهامات جزافا لأناس وضعوا انفسهم في خدمة أبناء شعبهم.

 

وأكد المهندس منعم عوض اننا في اللجان الشعبية والفصائل الفلسطينية كافة نعمل خداما من أجل تقديم الدعم والمساندة والعون لشعبنا الصابر، ولن نكون إلا إلى جانب أبناء شعبنا المكافح في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

*مهندس منعم عوض*

*امين سر اللجان الشعبيه الفلسطينيه في لبنان*

*12.6.2022*

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً