*المهندس عوض، يشارك في لقاء الفصائل الفلسطينية مع نائب المفوض العام للأونروا في بيروت*

*المهندس عوض، يشارك في لقاء الفصائل الفلسطينية مع نائب المفوض العام للأونروا في بيروت*

 

بيروت: 20.6.2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

شارك أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان المهندس منعم عوض مع وفد منظمة التحرير الفلسطينية الذي ضم أمين سر حركة فتح وفصائل م. ت. ف الحاج فتحي أبو العردات، ونائب رئيس المجلس الوطني الفلسطيني الرفيق علي فيصل والاخ غسان ايوب، ووفد تحالف القوى الفلسطينية الذي ضم احسان عطايا، ابو احمد سالم، ومازن عبد اللطيف وسليمان عبد الهادي، في اللقاء الذي جرى بعد ظهر اليوم الإثنين ٢٠-٦-٢٠٢٢ في المكتب الرئيسي لوكالة الأونروا في بيروت، مع نائب المفوض العام للانروا السيدة ماري ستينسيث، والمدير العام للأونروا في لبنان كلاوديو كوردوني وعدد من الموظفين الاجانب، حيث تطرقت نائب المفوض السيدة ستينسيث لاهم نقاط البحث التي عرضت وأقرت في مؤتمر اللجنه الاستشارية والدول المضيفة الذي انعقد في 14 و 15 من الشهر الحالي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتم التطرق لكافة القضايا التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

 

من جهته اكد أمين سر فصائل م. ت. ف فتحي أبو العردات على ارتياح د. أحمد أبو هولي رئيس دائرة شؤون اللاجئين من نتائج المؤتمر الاستشاري، مؤكدا ان العام المقبل سوف يشهد تحسن في خدمات وكالة الأونروا وموازنتها خصوصا باقليم لبنان.

 

من جهتها ابلغت السيدة ماري ستينسيث ان المهندس منير منيا سيتولى منصب المدير العام للانروا في لبنان بالانابه، مع بداية الشهر القادم، وبخصوص الشراكات اكدت ان الشراكات موجودة من قبل، خاصة مع منظمات اليونسيف والاونيسكو والاسكوا، حيث قدموا لها مبنى مجاني بسبب العجز الذي تعاني منه الأونروا، وهذا لن يأثر على دور الاونروا كوكالة دولية مسؤولة عن اغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين.

 

واكد المجتمعون على انهم ليسوا ضد الشراكه، لكن ليس بالانابه عن الانروا .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً