فريق الحنّون الإعلامي بالتعاون مع نقابة الصحفيين ينظمان دورة صحافة الموبايل

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظم فريق الحنّون الإعلامي بالتعاون مع نقابة الصحفيين واللجنة الشعبية للاجئين، اليوم الاثنين، دورة صحافة الموبايل داخل مقر اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ بحضور رئيس اللجنة الشعبية للاجئين المهندس نصر أحمد، وعضوي الأمانة العامة

لنقابة الصحفيين عاهد فروانة وعلا كساب وعضوي لجنة التدريب بالنقابة فيصل المغاري ورجائي الشطلي ومدرب الدورة محمد أبو نحل ومدير فريق الحنّون الإعلامي محمد الشريف.

ورحب م. أحمد بالحضور متمنياً التوفيق للطلاب بالدورة التدريبية التي تعتبر أساس العمل الصحفي كون الموبايل الوسيلة الأسرع في مواكبة الأحداث فور حدوثها.

من جانبها قالت علا كساب مسؤولة لجنة التدريب إن نقابة الصحفيين تسعى بشكل دائم لعقد دورات تدريبية لطلاب وخريجي الكليات الإعلامية والعاملين في المؤسسات الإعلامية لتوثيق الأحداث ونشرها بشكل دائم ومستمر.

وأوضحت، أن الدورات الإعلامية تهدف لوضع المتدربين على الطريق الصحيح، وأن تطويرهم يكون من خلال ممارسة العمل وتطبيق ما تم تعلمه بشكل مستمر دون انقطاع.

و بدوره اكد مدرب الدورة ابو نحل، ان صحافة الموبايل باتت أساس العمل الصحفي لمواكبة التطورات والأحداث اليومية في قطاع غزة.

وفي كلمة فريق الحنّون الإعلامي قال محمد الشريف، إن هذه الدورة تعتبر جزء من أنشطة الفريق التي يقدمها لخدمة خريجي وطلاب الكليات الإعلامية في قطاع غزة، متمنياً التوفيق لكافة المشاركين في الدورة.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً