*المكتب الطلابي الحركي منطقة بيروت يطلق مسابقة العيد بعنوان” معا نفرح ٢”.*  

*المكتب الطلابي الحركي منطقة بيروت يطلق مسابقة العيد بعنوان” معا نفرح ٢”.*

رام الله – شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

استكمالًا لسلسلة المبادرات والمسابقات الوطنية والإنسانية الهادفة التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي – إقليم لبنان.

وبتوجيهات من قيادة حركة فتح في منطقة بيروت أطلق المكتب الطلابي الحركي في مخيمات منطقة بيروت ، برج البراجنة، شاتيلا، مارالياس اليوم الأحد الموافق ١٠-٧-٢٠٢٢ مسابقة عيد الاضحى المبارك تحت عنوان *معًـا نفـرح ٢*، حيثُ جال أعضاء وكوادر المكتب الطلابي الحركي على أماكنِ لعبِ الطلابِ والأطفال داخل المخيمات طارحين أسئلة وطنية وثقافية مع توزيع جوائز نقدية “عيدية”.

 

هذا وقد تركت هذهِ المبادرة الأثر الطيب في نفوسِ الطلاب والأطفال وزرعت البسمة على وجوههم وأكدوا بعفويتهم على اعتزازهم بهويتهم الفلسطينية وعلى تمسكهم بإرثنا الوطنيّ.

وفي تصريح لموقع فلسطيننا توجه الاخ احمد قاسم أمين سر المكتب الطلابي الحركي في منطقة بيروت بأجزل عبارات الشكر والتقدير والعرفان لسعادة سفير دولة فلسطين في لبنان الاخ المناضل أشرف دبور ولقيادة حركة فتح في لبنان ومنطقة بيروت على دعمهم الدائم والمتواصل لأبنائنا شعبنا وطلابنا، مؤكدا بأن المكتب الطلابي الحركي الحركي لن يألوا جهدا للوقوف إلى جانب أبنائنا الطلاب جيل العودة والنصر.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً