*جمعية HELP DUNYA الألمانية توزع لحوم الاضاحي بمخيم عين الحلوة في لبنان*

*جمعية HELP DUNYA الألمانية توزع لحوم الاضاحي بمخيم عين الحلوة في لبنان*

 

رام الله_ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

شرعت جمعية HELP DUNYA الألمانية في توزيع لحوم الأضاحي على العائلات الفقيرة المتعففة بمخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وقد تمت عملية التوزيع بإشراف رئيسها التنفيذي في الشرق الاوسط السيد سامر بلال اصلان، الذي اكد وقوفه إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني اللاجئ بمخيمات الشتات في لبنان، ومن أجل زرع البهجة والسرور في نفوسهم حيث باتت أضاحي العيد بارقة أمل تنتظرها العائلات الفقيرة في ظل الاوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها لبنان، وعلها تخفف من وطأة الحياة الصعبة التي يمر بها اللاجئين.

 

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية في الشرق الاوسط السيد سامر اصلان من غزة إلى لبنان ومن خانيونس إلى عين الحلوة، مستمرون في دعم ومساندة اهلنا وسنعمل على مساعدتهم حسب الامكانيات المتوفرة لدينا وما دام لبنان يعاني من أسوأ أزمة اقتصادية منذ انتهاء الحرب الأهلية.

 

وأعرب السيد اصلان عن سروره بهذا العمل الخيري، مشددا على أن “الهدف الأساسي هو كسب محبة الله ومساندة العائلات الفلسطينية المحتاجة، منوها أن جمعية HELP DUNYA تنفذ مشاريع الأضاحي وغيرها من المشاريع منذ اعوام، وتأتي هذه الخطوة مع تفاقمت الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان، ما أدى إلى ارتفاع جنوني في أسعار المواد الغذائية، ما أثر سلبا على اوضاع أبناء الشعب الفلسطيني.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً