بتوجيهات من اللواء ماجد فرج جهاز المخابرات العامة يتبنى ترميم منزل عائلة مستورة في بلدة الريحية بالخليل والقيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يعقب انه ليس غريب على اجهزتنا الامنية بعقيدتها الوطنية خدمة وحماية شعبنا لتعزيز صمودنا في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات على طريق العودة والحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها القدس الحبيبة

19 يوليو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

بتوجيهات من اللواء ماجد فرج قام جهاز المخابرات العامة يتبنى ترميم منزل عائلة مستورة في بلدة الريحية بالخليل وعقب القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي انه ليس غريب على اجهزتنا الامنية بعقيدتها الوطنية خدمة وحماية شعبنا لتعزيز صمودنا في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات على طريق العودة والحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية بعاصمتها القدس الحبيبة .

وفي هذا السياق قالت مدير العلاقات العامة والإعلام في المخابرات العامة بمديرية الخليل بأنه بناء على تعليمات مدير عام جهاز المخابرات العامة الوزير اللواء ماجد فرج وتوجيهات مدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد محمد غنام فقد تبنت إدارة الجهاز في الخليل بناء على توصية مدير مديرية مخابرات يطا العقيد جهاد البطاط عملية ترميم وإعادة تأهيل منزل عائلة مستورة في قرية الريحية جنوب مدينة الخليل .

وأوضح مدير العلاقات العامة في مخابرات الخليل الاعلامي عبد الحفيظ الهشلمون ان مسؤولية ترميم المنزل لهذه العائلة تقدر بما يزيد عن 50 ألف شيكل .
واوضح الهشلمون قائلا: لقد تلقينا تعليمات من إدارة الجهاز بالمباشرة فوراً في أعمال الترميم والتأهيل لهذا المنزل لمساعدة سكانه على العيش بكرامة وفي بيئة آمنة .

وأضاف، بأن وفد من ضباط الجهاز برفقة مختص في أعمال الترميم والبناء، قد زاروا المنزل ووضعوا خطة عمل سيتم المباشرة في تتفيذها باعمال الترميم اللازمة .

وقال الهشلمون:” كل الشكر لمعالي الأخ الوزير اللواء ماجد فرج، على هذه اللفتة الكريمة تجاه ابناء شعبنا، والشكر موصول لمدير الإدارة العامة لمخابرات الخليل العميد محمد غنام الذي ذلل العقبات أمام مساعدة هذه العائلة المستورة وهذا يدل على مدى حرص إدارة جهاز المخابرات العامة على التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده” .

وعقب امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي على عملية ترميم هذا المنزل انه ليس بغريب على جهاز المخابرات العامة ان يمد يد العون والمساعدة لابناء شعبنا لتعزيز صمودنا وهذا نابع من العقيدة الوطنية للمؤسسة الامنية الفلسطينية وعلى راسها قائد جهاز المخابرات العامة الفلسطينية الوزير اللواء ماجد فرج .

واضاف الشيوخي ان اجهزتنا الامنية هم جزء اصيل من نسيجنا الاجتماعي والوطني المناضل وان اجهزتنا الامنية وجدت من اجل خدمة وحماية شعبنا وتعزيز صموده في مواجهة التحديات والاخطار والمؤامرات على طريق العودة والحرية والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس في ظل قيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن حامل الامانة والثابت على الثوابت الوطنية.

واكد القيادي الشيوخي ان ابناء الاجهزة الأمنية الفلسطينية هم من ابناءنا المناضلين والمخلصين للوطن وللقضية وقد قدمت المؤسسة الامنية الفلسطينية خيرة قياداتها وضبطها فداء للوطن وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى والاسرى وقدمت التضحيات الجسام على مذبح الحرية وتحقيق الاهداف الوطنية العليا لشعبنا المرابط متمسكين بالحقوق والثوابت الوطنية خلف القيادة الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية وعلى راسها قيادة حركة فتح وسيادة الرئيس محمود عباس رمز الشرعية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً