بيان صادر عن حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية

تعقيبًا على القرارات الصادرة عن إدارة جامعة القدس المفتوحة التي اتخذتها مؤخرًا والتي تشكل عبئًا إضافيًا على مصلحة الطالب، وقدرته على الاستمرار في استكمال مسيرته التعليمية.

 

إننا في حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية، كُنا ومازلنا دومًا الأحرص على مصلحة الطلبة والحفاظ على مسيرتهم التعليمية من خلال توفير مناخ تعليمي مناسب لهم وبيئة جامعية آمنة وداعمة للطالب كونه يمثل العمود الفقري لقوة الجامعة وتألقها واستمرار عملها وعطائها وهو ما نطمح له في مختلف الجامعات والكليات.

 

طلابنا وطالباتنا الأعزاء في فروع جامعات القدس المفتوحة في قطاع غزة

 

لقد تابعت الشبيبة منذ اللحظة الأولى القرارات الأخيرة الصادرة عن إدارة جامعة القدس المفتوحة، وتواصلت  مع ادارة الجامعة من أجل الوصول إلى صيغة تفاهم تُفضي إلى حل يُنهي الأزمة الحالية التي سببتها القرارت الأخيرة المتخذةمن قبل الجامعة التي تشكل عبئ مالي جديد على كاهل ابنائنا الطلبة واولياء امورهم  وفي اطار حرصنا على استمرار العملية التعليمية ولكن ادارة الجامعة لم تستجب لصوت العقل وتعدل عن هذه القرارات المجحفة متذرعة بالازمة المالية الخانقة التي تمر بها الجامعة وعليه فإننا في حركة الشبيبة الفتحاوية نؤكد على ما يلي:

1.  رفضنا القاطع لكل القرارات الأخيرة التي اتخذتها جامعة القدس المفتوحة

 

2. ندعوا كافة طلابنا لعدم التسجيل لحين تراجع جامعة القدس المفتوحة عن القرارات الظالمة بحق طلابنا

3. ستبقى الشبيبة الفتحاوية كما عهدتموها الدرع الحامي لحقوق طلابنا البواسل ولن نسمح أن تكون الحلول للأزمات دائماً هي المساس بجيوب أولياء أمور الطلبة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة .

4. أخيرًا: نؤكد لكم أننا في الشبيبة الفتحاوية سيكون لنا خطوات نقابية تصعيدية قادمة إن لم تتراجع الجامعة عن قرارتها الأخيرة وتعيد تصويب مسارها وسياساتها المجحفة بحق ابنائنا الطلبة

 

حركة الشبيبة الفتحاوية – المحافظات الجنوبية.

الخميس / الموافق /1/9/2022

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً