مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى “شرق غزة” تطلق حملة زيارات لبيوت الأسرى

16 سبتمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نظمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى في إقليم شرق غزة زيارة لبيوت الأسيرين “مصباح حلس” و ” أحمد شمالي” وتأتي هذه الزيارات ضمن حملة إيقاد الشموع التي أطلقتها حركة فتح والتي تستهدف بيوت الأسرى .

شارك في الفعالية مفوض الشهداء والأسرى والجرحى في إقليم شرق غزة الأخ “هاشم الشوبكي” وأعضاء المفوضية، وقيادة إقليم شرق غزة، وكل من الأخ “نشأت الوحيدي” والأخ “جمال فروانة” أعضاء مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى في المحافظات الجنوبية، وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية وكوادر الحركة في الإقليم .

قالت الحركة في كلمتها التي بدأتها بتحية إجلال وإكبار إلى الأسير البطل المريض “ناصر أبو حميد” إن الهدف من هذه الحملة هو مساندة الأسرى البواسل في سجون الإحتلال ودعم صمودهم بكل الإمكانيات المتاحة .

وأبرقت قيادة الحركة بتحية إجلال وإكبار إلى أسرانا البواسل في سجون الإحتلال مؤكدة على مركزية قضية الأسرى باعتبارها القضية الأولى على سلم أولويات حركة فتح والقيادة الفلسطينية .

وتطرقت كلمة الحركة إلى الظروف الصعبة التي يعيشها الأسرى في سجون الإحتلال بسبب الإجراءات القمعية التي ترتكب ضدهم من قبل إدارة السجون، داعية كل أحرار وشرفاء العالم إلى التدخل العاجل من أجل لجم هذا المحتل وإنهاء معاناة الأسرى .

وعبرت حركة فتح عن فخرها بعوائل الأسرى الأبطال عموماً وعائلتي “شمالي” و”حلس” على وجه الخصوص مع استذكار تضحيات وبطولات العائلتين ومكانتهما بين عوائل مجتمعنا الفلسطيني .

وقد اختُتِمت كلمة الحركة بتجديد العهد مع قيادة الشعب الفلسطيني وعلى رأسها السيد الرئيس “محمود عباس” أبو مازن والسير على خطى الزعيم الخالد ياسر عرفات .

وفي ختام الوقفة قدم وفد الحركة صوراً تذكارية ودروع المحبة والوفاء لعوائل الأسيرين “شمالي” و”حلس” .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً