الشيوخي وامين سر فتح في يطا اللواء نبيل ابو قبيطه يتفقان على البدء بانتظام مسيرة شعبية اسبوعية ظهر كل يوم سبت في توانه ومسافر يطا مع تنظيم دورة تاهيل وتدريب للنشطاء على فنون وابداعات المقاومة الشعبية السلمية وفق الاصول النضالية برعاية اقليم حركة فتح

# اقرار مسيرة اسبوعية ظهر كل يوم سبت في توانة ومسافر يطا والبادية ..
# الشيوخي وامين سر فتح في يطا اللواء نبيل ابو قبيطه يتفقان على البدء بانتظام مسيرة شعبية اسبوعية ظهر كل يوم سبت في توانه ومسافر يطا مع تنظيم دورة تاهيل وتدريب للنشطاء على فنون وابداعات المقاومة الشعبية السلمية وفق الاصول النضالية برعاية اقليم حركة فتح

18 سبتمبر 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

التقى امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مع امين سر اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها اللواء نبيل ابو قبيطه بمقر الاقليم بمدينة يطا بحضور عضو اقليم يطا وضواحيها مسؤول ملف مقاومة الاستيطان في الاقليم الاخ المناضل راتب الجبور وعدد من اعضاء الاقليم ونشطاء حركة فتح والمقاومة الشعبية .
وناقش الشيوخي واللواء ابو قبيطة انتهاكات وجرائم قطعان عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال بحق ارضنا واهلنا الصامدين في مسافر يطا والبادية شرق مدينة يطا وبرامج تعزيز صمود المواطنين فوق ارضهم وفي ممتلكاتهم في المناطق النائية والمهدد بالتهجير القصري والهدم والمصادرة والتهويد .
واكد الشيوخي ان حركة فتح قد اقرت في مؤتمراتها السابع والسادس اعتماد المقاومة الشعبية السلمية لمواجهة الاستيطان والاحتلال وان حركة فتح هي التي تقود شعبنا في الميدان وهي القائدة والرائدة لشعبنا وحامية المشروع الوطني وحارسة الحلم الفلسطيني الكبير ومفجرة الثورة والنضال والمقاومة الشعبية السلمية حتى كنس الاستيطان واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشرقية .
وثمن الشيوخي عاليا حرص ووفاء وجهود وتضحيات ومتابعات امين سر اقليم يطا وضواحيها اللواء نبيل ابو قبيطة ونائب امين سر الاقليم الدكتور محمد ابو زهرة واعضاء وقيادات وكوادر الاقليم في قيادتهم وفي تواصلهم ودعمهم لاهالي مسافر يطا والبادية ووقوفهم الى جانبهم في ميدان المواجهة والصمود .
واكد اللواء ابو قبيطة والشيوخي على رفض شعبنا للاستيطان وللاحتلال وللاعتقالات وللهدم وللقتل ولجرائم الاحتلال والمستوطنين .
وشدد الشيوخي على مواصلة شعبنا لكفاحه ونضاله بقيادة حركة فتح حتى العودة والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس في ظل قيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على البدء بانتظام مسيرة شعبية اسبوعية ظهر كل يوم سبت في توانة ومسافر يطا والبادية للتنديد بالاستيطان والمصادرة وبجرائم الاحتلال وقطعان المستوطنين بحق ارضنا وممتلكاتنا وبحق ابناء شعبنا في مسافر يطا والبادية وفي جميع المناطق .
وفي نفس الاطار اتفق ابو قبيطة مع الشيوخي على تنظيم دورة تاهيل وتدريب لنشطاء المقاومة على فنون وابداعات المقاومة الشعبية السلمية وفق الاصول النضالية برعاية ودعم اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها في مقر الاقليم لانجاح استمرار المقاومة الشعبية وسلامة المشاركين في الفعاليات الشعبية الميدانية ينظمها الشيوخي وراتب الجبور بالتعاون مع الاقليم وقيادات فتحاوية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً