مفوضية الشهداء والأسرى تهنئ المناضل نهاد المغاري بالعودة إلى أرض الوطن

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

تتقدم مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية وعلى رأسها الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح ولجنة الأسرى لحركة فتح في إقليم غرب غزة وعلى رأسها الأسير المحرر أيمن الفار عضو قيادة حركة فتح في إقليم غرب غزة من الأخ المناضل د . نهاد المغاري المحاضر في الجامعات الفلسطينية وعضو لجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة بأصدق التهاني بمناسبة العودة لأرض الوطن بعد رحلة علاج إلى جانب رئاسة وفد فلسطين في مؤتمر التغيرات المناخية والاهتمام بالطاقة النظيفة الذي كانت أعماله بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية في 28 – 29 – 30 / 8 / 2022 حيث قدم ورقة عمل لجامعة الزقازيق والإسكندرية وإلى الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وإلى جامعتي إسطنبول وأنقرة والجامعة الأمريكية في بيروت لتبني مشروع منح الدكتوراه لبعض الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الإسرائيلي .
وكان برنامج ( عين على القدس ) في التلفزيون المصري قد استضاف المناضل د . نهاد المغاري للحديث حول مؤتمر التغيرات المناخية وحول الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي إلى جانب الاستضافة من راديو صوت فلسطين بالقاهرة للحديث عن معاناة مدينة القدس وأهلها وعن الأسرى المختطفين في سجون الاحتلال الإسرائيلي فؤاد الشوبكي وأحمد سعدات ومحمد الحلبي وعمر عكاوي وضرار أبو سيسي .
والتقى المناضل د . نهاد المغاري مع سعادة سفير فلسطين بجمهورية مصر العربية والمندوب الدائم في جامعة الدول العربية الأسير المحرر المناضل دياب اللوح برفقة أسرة القبطان الأسير عمر عكاوي ومع السفير الفلسطيني المناضل د . محمد صبيح ممثل فلسطين السابق في جامعة الدول العربية .
وثمنت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ولجنة الأسرى لحركة فتح في إقليم غرب غزة دور د . نهاد المغاري في متابعة وخدمة قضية الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً