حركة فتح إقليم غرب غزة تستقبل السفير د. حسام زملط

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

إستقبلت حركة فتح ممثلة بأمين سر الإقليم الأخ زياد مطر وأعضاء قيادة الإقليم، وأمناء سر المناطق التنظيمية وأمناء سر المكاتب الحركية،، سعادة سفير دولة فلسطين في بريطانيا الأخ الدكتور حسام زملط “أبو السعيد”..
حيث رحب الأخ زياد مطر، بلقاء سعادة السفير زملط مشيراً الى أن إلتحام القيادة الفلسطينية بالإطار التنظيمي لحركة فتح يمثل قوةً لكل مكونات شعبنا الفلسطيني وتعزيزاً لصمود شعبنا ضد عدونا المركزي وهو الكيان الصهيوني لتاريخ قضيتنا عبر سنوات إشتباكنا مع هذة العدو الغاشم .

من جهته أكد الدكتور زملط ان العدوان الصهيوني الذي تعرض له قطاع غزة، في الأشهر السابقة وقدم شعبنا فيها نموذجاً مشرفاً في التضحية والثبات والتمسك بحقوق شعبنا الفلسطيني ،مشيراً ان الوحدة الفلسطينية يجب تكون حاضراً يلتمسه الجميع ولايجب ان تكون مجرد لقاءات دون أي تطبيق فعلي على الأرض الواقع .

وأضاف زملط صمود القيادة الفلسطينية في مواجهة كل التحديدات والمؤامرات التي تسوقها أطراف محلية ودولية يمثل شكلاً من أشكال المقاومة ،مشيراً الى يجب علينا جميعا الإلتفاف الفعلي حول قرارات السيد الرئيس محمود عباس أبومازن بصفته القائد الأعلى لدولة فلسطينية من اجل تعزيز قوة السيد الرئيس في المحافل الدولية .

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة السفير الشكر لقيادة حركة فتح في إقليم غرب غزة ممثلةً بالأخ زياد مطر امين سر الإقليم مؤكداً على إحترامه وتقديره للجهود المبذولة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني وحالة الإلتزام والإنضباط التنظيمي في إقليم غرب غزة ..

#مفوضية_الإعلام
#إقليم_غرب_غزة

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً