وفد جمعية خرّيجي الجامعات الروسية والإتحاد السوفيتي سابقاً يزور قيادة حركة فتح في بيروت

1 يوليو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

استقبل أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة وفد جمعية خرّيجي الجامعات الروسية والإتحاد السوفيتي سابقاً برئاسة الدكتور إسماعيل أبو خرُّوب وعضوية الدكتورة اميليا الهابط و المهندس ميلاد شبلي ، وذلك في مقر قيادة الحركة في مخيم مارالياس، قبيل ظهر الخميس ١/٠٧/٢٠٢١
زيارة الوفد تأتي على خلفية نجاح أعمال المؤتمر الحركي الخامس لمنطقة بيروت، ولتهنئة القيادة المنتخبة الجديدة، متمنين لأعضائها النجاح والتوفيق في عملهم لقيادة دفة سفينة العودة والعبور بها إلى بر الأمان، وخاصة في هذه المرحلة المصيرية من تاريخ القضية الفلسطينية التي كثرت فيها المؤامرات والتحديات.

وتحدث الوفد عن جمعية الخريجين، معدّداً النشاطات والانجازات التي تمت خلال سبع سنوات من تأسيسها، وأعلن عن تشكيل مجلس أعلى للخريجين للتنسيق والتواصل مع خريجين جامعاتروسيا والاتحاد السوفييتي سابقاً.
وأعرب الوفد عن تخوّفه من استغلال البعض لمقتل الناشط الفلسطيني نزيه بنات، ومن إنجرار البعض لتنفيذ أجندات معادية للخط الوطني وأفعال الفتن.

وتناول اللقاء الأوضاع السياسية العامة في فلسطين ولبنان، وتطرق المجتمعون إلى الأوضاع الإجتماعية والحياتية في مخيمات بيروت.
ووضع العميد أبو عفش وأعضاء قيادة المنطقة الوفد الزائر بمجريات الأمور السياسية والأمنية والتأمرية، والمخططات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية، والتطاول على رموزها الشرعية وفي مقدمهم السيد الرئيس محمود عباس من قبل جهات مشبوهة معروفة.

وأوضح العميد أبو عفش للوفد تفاصيل مقتل الناشط الفلسطيني نزيه بنات، والشفافية التي تحلّت بها القيادة الفلسطينية وفي مقدمهم الرئيس أبو مازن، ورئيس الحكومة محمد اشتيه وسرعة تشكيل لجنة تحقيق لكشف حقائق وملابسات مقتل بنات.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً