جمعية اصدقاء فلسطين في المانيا تخرّج دورة الدكتور نبيل خير لتعليم مبادئ الكمبيوتر في بيروت

جمعية اصدقاء فلسطين في المانيا تخرّج دورة الدكتور نبيل خير لتعليم مبادئ الكمبيوتر في بيروت

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

بحضور أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في بيروت العميد سمير أبو عفش، خرّجت جمعية أصدقاء جمعية فلسطين في ألمانيا بالتعاون مع رابطة اهالي يافا في لبنان، دورة الدكتور الشهيد “نبيل خير” لتعليم مبادئ الكمبيوتر، في قاعة الشهيد ياسر عرفات في الداعوق- صبرا، ظهر الجمعة ١٤/١٠/٢٠٢٢

 

حضر حفل التخريج وتوزيع الشهادات: مندوب “جمعية أصدقاء فلسطين في المانيا” في لبنان أكرم هنداوي، أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم الداعوق حسن قنبور، قائد مجموعة يعبد الكشفية القائد جمال هنداوي، ورئيس رابطة اهالي يافا في لبنان أحمد قطب وعدد من أهالي المتدربين، وعدد من الأخوات وعضوات الشعبة الغربية.

وخضع لهذه الدورة ٢٢ طفلاً من مجموعة كشافة يعبد

 

بعد كلمة ترحيبية من رئيس رابطة اهالي يافا، كانت كلمة لمندوب الجمعية في لبنان اكرم هنداوي منوّهاً بأهمية هذه الدورات، معاهداً تنظيم دورات أكثر تقدّماً في المستقبل، مشيداً بالتزام المتدربين خلال إجراء الدورة وسرعة بديهتهم بالتعلُّم.

 

وكانت كلمة للعميد سمير أبو عفش رحّب فيها بالمتدربين من كشافة يعبد معتبراً اياهم جيل المستقبل الذين يضعون على صدورهم علم فلسطين. مشيداً بالتزامهم وجهودهم وتفوُّقهم

 

ووجّه الشكر والتحية لجمعية اصدقاء فلسطين في المانيا لإحيائها ذكرى الدكتور الشهيد نبيل خير الذي قضى وهو يحارب جائحة كورونا بسبب ملازمته مرضى كورونا ومعالجتهم في أوروبا، ولجميع تقديماتها ومساعداتها لشعبنا في المخيمات.

 

ولفت أبو عفش إلى أهمية الكمبيوتر، واصفاً إياه أنه علم المستقبل، واعداً بمزيد من الدورات المستقبلية.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً