اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان تكرم جمعية نبع

*اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان تكرم جمعية نبع*

 

صيدا: 21/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

قام المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، بزيارة جمعية عمل تنموي بلا حدود “نبع” يرافقه اعضاء لجنة المتابعة المركزية ابومحمود اسماعيل وسعيد مراد، وذلك اليوم الجمعة ٢١-١٠-٢٠٢٣ في مقر الجمعية بمدينة صيدا، وقد كان في استقبالهم المدير العام لجمعية عمل تنموي بلا حدود “نبع” الدكتور قاسم سعد والسيد ياسر داوود، حيث رحبوا بالمهندس عوض والوفد المرافق له.

 

المهندس عوض، استهل اللقاء منوها بدور جمعية “نبع” وكافة الجمعيات والمؤسسات التي تعمل في الوسط الفلسطيني، ومشددا على اهمية مساهمتها في تخفيف الاعباء المعيشية والاقتصادية والاجتماعية عن كاهل ابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يشهدها لبنان الشقيق بشكل عام وانعكاسها على المخيمات والتجمعات الفلسطينية بشكل خاص.

 

ومن ثم توجه المهندس عوض بالشكر والتقدير لإدارة جمعية عمل تنموي بلا حدود “نبع” بشخص مديرها العام الدكتور قاسم سعد وأعضاء مجلس ادارتها وكوادرها خاصة لما قاموا به من دعم ومساهمة مالية هامة لتأمين مادة المازوت لتشغيل مولدات الكهرباء الخاصة بمضخات المياه لآبار المياه في التجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 

من جهته تحدث المدير العام لجمعية عمل تنموي بلا حدود “نبع” الدكتور قاسم سعد عن ما تقوم به الجمعية من عمل لتأمين الاحتياجات الاجتماعية لابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وشرح بإسهاب اهم التحديات والمعاناة التي تواجه ابناء شعبنا خاصة الحياتية منها في ظل الضائقة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الجميع.

 

وفي نهاية اللقاء كرم المهندس عوض والوفد المرافق له، جمعية عمل تنموي بلا حدود “نبع” كعربون وفاء وشكر وتقديرا لدورها الهام في متابعة القضايا التي تهم اهلنا وشعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان.

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً