اللجنة الشعبية في أبو الأسود تشكر الإخوة معالي في دائرة شؤون اللاجئين

*اللجنة الشعبية في أبو الأسود تشكر الإخوة معالي في دائرة شؤون اللاجئين*

 

رام الله22/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

شكرت اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود الإخوة في دائرة شؤون اللاجئين على تمويلها لمشروع إستبدال خط المياه الرئيسي في تجمع كفربدا وانجازه، وذلك بالتعاون مع اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود وانتهاء الأعمال فيه.

 

فقد تقدمت اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود بالشكر التقدير من الأخوة في دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، وعلى رأسهم معالي الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الفلسطينيين، ومن مدير الدائرة في لبنان الحاج جمال فياض على مساعيهم الدائمة لتحسين الأوضاع والاهتمام الدائم بتقديم الخدمات لأبناء شعبنا في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمرون بها في لبنان الشقيق.

 

كما وشكرت اللجنة الشعبية لتجمعات أبو الأسود من جميع الذين كان لهم دور في إنجاز هذا المشروع الحيوي وفي مقدمتهم الإخوة في اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان ومنطقة صور، والإخوة في المجلس البلدي لبلدية الخرايب.

 

وقالت اللجنة الشعبية أن مشروع استبدال خط المياه الرئيسي في تجمع كفربدا والتي قامت بتمويله دائرة شؤون اللاجئين قد ساهم في تخفيف أزمة مياه الشفه التى تعاني منها كافة التجمعات الفلسطينية في منطقة صور جنوبي لبنان.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً