الحايك وعد بلفور جريمة بريطانيا التي لا تغتفر

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

خلال ندوة للاشبال والزهرات حول وعد بلفور المشؤوم نظمتها مفوضيتا الإعلام والتعبئة الفكرية والأشبال والزهرات بشرق غزة حضرها كل من الإخوة منذر الحايك الناطق باسم الحركة والأخ سعدي حلس مفوض الاعلام والتعبئة الفكرية بالإقليم والأخت إنعام حجاج مفوض الأشبال والزهرات بالاقليم والأخ رجائي الشطلي الناطق باسم حركة فتح باقليم شرق غزة وبحضور د. محمد أبو دوابة محاضر الندوة والأخ محمد الحرازين لإدارة الندوة .

من جهته رحب الاخ رجائي الشطلي الناطق باسم حركة فتح باقليم شرق غزة بالأشبال والزهرات والحضور ناقلاً تحيات الأخ إياد حلس ابو رافع أمين سر الإقليم وقيادة الإقليم مؤكدا على أن قيادة الإقليم تولي إهتماماً خاصاً بالاشبال والزهرات كيف لا وهم عماد الوطن وقادة المستقبل .

وفي كلمة لحركة فتح أكد الأخ منذر الحايك الناطق باسم الحركة على أن هذا الوعد هو جريمة بريطانيا التي لا تغتفر ، حيث منحت فلسطين وطناً قومياً للعصابات الصهيونية التي ارتكبت أبشع المجازر والإرهاب ضد شعبنا الفلسطيني .

وأكد الحايك على أن شعبنا لن يستسلم للاحتلال وعلى بريطانيا إصلاح خطأها والاعتذار للشعب الفلسطيني وأن هؤلاء الأشبال والزهرات سيرفعون علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس .

ومن ثم قدم د. محمد أبو دوابة محاضر الندوة عرضاً وافياً عن طبيعة ونص هذا الوعد المشؤوم مستعرضاً المراحل المختلفة التي سبقت ورافقت هذا الوعد والآثار المترتبة عليه .

وفي ختام الندوة قدمت بعض الزهرات فقرات شعرية وانشادية وطنية تخص هذه المناسبة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً