أقاليم “فتح” في الخليل: المسيرة الجماهيرية أكدت الوقوف خلف الشرعية ولا مكان للعابثين بأمن الوطن

4 يوليو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

قالت أقاليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” في محافظة الخليل، إن المسيرة الحاشدة التي نظمت يوم أمس في المدينة بمشاركة الآلاف من أبناء شعبنا أكدت الوقوف خلف الشرعية الفلسطينية، برئاسة الرئيس محمود عباس، وانه لا مكان للعابثين بأمن الوطن والمواطن، وبعثت رسالة دعم وإسناد للأسرى في سجون الاحتلال.

 

وقال أمين سر “فتح” وسط الخليل عماد خرواط، إن المسيرة جدّدت الوقوف خلف الشرعية الفلسطينية، وايصال رسالة أنه لا مكان للخارجين عن القانون، وأن شعبنا يحترم قيادته وأجهزته الامنية.

 

بدوره، قال أمين سر الحركة شمال الخليل هاني جعارة، “ان مسيرة الخليل أوصلت رسالة وفاء للشرعية بقيادة الرئيس محمود عباس، مؤكدا أن “فتح” تقف صامدة ضد محاولة ضرب وتهديد السلم الأهلي، مؤكدا أن رسالة المشاركين كانت واضحة للمأجورين عبر هذا الحشد غير المسبوق بأن الخليل تقف سدا منيعا ضد المؤامرات، وهي خلف القيادة الشرعية، لإسقاط المزاودين والمشككين بالحركة.

 

في السياق، أكد أمين سر “فتح” جنوب الخليل إياد ريان، أن المسيرة أوصلت عدة رسائل، أهمها، دعم الشرعية بقيادة سيادته، والتأكيد على الوحدة الوطنية، واسناد ودعم الأسرى في سجون الاحتلال، مضيفا أن “فتح” ستبقى القوة التي تحمي شعبنا الفلسطيني.

 

من جهته، قال نائب أمين سر حركة “فتح” في يطا محمد ابو زهرة، إن “فتح” أكدت في مسيرة الأمس امتلاكها البوصلة الأصح للحفاظ على المشروع الوطني، مؤكدا أنها عبرت عن الموقف الصلب للإبقاء على كل المعاني الوطنية في اذهان أبناء شعبنا، وأنها ستكون الأحرص على دعم القوى الايجابية لتحقيق المصالحة الوطنية نحو التحرير.

 

وأضاف ابو زهرة، انه لا بديل عن منظمة التحرير للحفاظ على المشروع الوطني، بقيادة الرئيس محمود عباس، وصولا لإقامة الدولة بعاصمتها القدس المحتلة، رغم كل محاولات ضرب المشروع الوطني.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً