امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي يدعو لاعادة جثمان الدرزي تيران تيرو لأهله باسرع وقت اذا كان لا يعمل في جيش الاحتلال ومنظومته الامنية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي يدعو لاعادة جثمان الدرزي تيران تيرو لأهله باسرع وقت اذا كان لا يعمل في جيش الاحتلال ومنظومته الامنية وطالب المجتمع الدولي للضغط على دولة الاحتلال الاسرائيلي لاطلاق سراح جثامين شهداء شعبنا الفلسطيني من الثلاجات ومقابر الأرقام لوقف الجريمة البشعة المستمرة في احتجاز جثامينهم الطاهرة حتى اليوم .

وتقدم الشيوخي بالتحية والاحترام الى الطائفة الدرزية وطالب الدروز بمنع ابنائهم من الالتحاق والعمل مع جيش الاحتلال النازي .

 

وقدم الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية التعازي لذوي الشاب الدرزي المرحوم تيران تيرو من دالية الكرمل شرق حيفا في الداخل المحتل .

 

وقال القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : ان ابناء شعبنا العربي الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة وفي عاصمة دولتنا الفلسطينية القدس الابية يرحبون بشيوخ وابناء الطائفة الدرزية كضيوف كرام وكزوار اعزاء عندنا تحت ظل العلم الفلسطيني ولكن لا اهلا ولا سهلا بكل من ياتي ضمن جيش الاحتلال وما يسمى بحرس الحدود ومنظومة الاحتلال الامنية والاستخباراتية .

 

وأكد الشيوخي ان شعبنا العربي الفلسطيني ينظر لاي درزي او عربي يعمل مع جيش الاحتلال ومنظومته الامنية كعدو وكشريك للاحتلال في جرائمه ومجازره وعدوانه على شعبنا وعلى ارضنا وعلى مقدراتنا وعلى مقدساتنا .

مؤكدا ان المقاومة الشعبية الفلسطينية مستمرة ومتصاعدة حتى العودة والنصر والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا وحركة فتح العملاقة بقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء والجرحى والاسرى وعلى راسهم الرئيس الراحل ياسرعرفات ابو عمار.

وتقدم الشيوخي بالتحية لشهداء واسرى وجرحى الطائفة الدرزية الذين ناضلوا وقاوموا الاحتلال الاسرائيلي البغيض جنبا الى جنب مع الثورة الفلسطينية وحيا كل درزي رفض الخدمة في جيش الاحتلال الاسرائيلي .

ودعا الشيوخي الطائفة الدرزية الى للانخراط في المقاومة الشعبية ودعم وتعزيز صمود شعبنا وللتضامن مع شعبنا الصامد المرابط في مواجهة العدوان الاحتلالي الارهابي العنصري وان يكون اهلنا الدروز الى جانب شعبنا العظيم جنبا الى جنب على طريق العودة والحرية والنصر والتحرير وزوال الاحتلال والاستيطان عن اراضي دولتنا الفلسطينية بعاصمتها الابدية القدس الابية .

وحذر الشيوخي في النهاية من محاولات الاحتلال الاسرائيلي الى توسيع الفجوة وزرع بذور الفتنة الطائفية ما بين اخواننا الدروز واهلنا وشعبنا في الضفة الغربية وفي عاصمتنا القدس المحررة بعون الله طال الزمان او قصر .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً