نقابة الصحفيين وجامعة غزة- فرع الجنوب تفتتحان دورتين تدريبيتين

رام الله/ شبكة فتح للعاصفة الإخبارية

افتتحت نقابة الصحفيين الفلسطينيين وبالشراكة مع جامعة غزة- فرع الجنوب صباح اليوم دورتين تدريبيتين بعنوان “إعداد وتقديم البرامج الاذاعية والتفلزيونية وصحافة الهاتف المحمول “.

وذلك بحضور د. حاتم العسولي مدير جامعة غزة- فرع الجنوب الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأ.علا كساب رئيس لجنة التدريب وعضو الأمانة العامة للنقابة و د.عاهد فروانة عضو الأمانة العامة وحضور كل من أ. لؤي الغول مدير نقابة الصحفيين وا. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب وا. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب بالنقابة ومدربي الدورات أ. معين شلولة وأ. محمد أبو نحل .

 

و رحب د. العسولي بالحضور مؤكداً على أهمية الشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين لعقد مثل هذه الدورات التدريبية كما وتمني العسولي على ضرورة الإستمرار بالمزيد من الدورات التدريبية والتي تصقل مهارات الطلبة الإعلامية مجدداً شكره وتقديره للنقابة ولجنة التدريب فيها.

 

وفي كلمة لها نقلت الاستاذة علا كساب تحيات الأخ ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين و د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، مؤكدة على أن النقابة سعيدة بالتعاون مع الجامعة ومستعدة لعقد دورات أخري، مشيرة أن عجلة التدريب والتطوير مستمرة، وأن النقابة هي بيت كل الصحفيين وطلبة كليات الإعلام.

 

وشددت كساب على استعداد النقابة للعمل على عقد مثل هذه الدورات بشكل دوري والذي هو هدف لجنة التدريب بالنقابة ، كما وقدمت الشكر للمدربين ولادارة الجامعة .

 

وبعد حفل الإفتتاح بدأ المدربان بتنفيذ التدريب كلُ في تخصصه.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً