اللجان الشعبية الفلسطينية تشيد بإعلان الرياض الداعم لقضيتتا ولقيادتنا الفلسطينية 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

اشادت اللجان الشعبية الفلسطينية على لسان امينها العام القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر الليلة بإعلان الرياض الداعم لقضيتتا الفلسطينية العادلة ولقيادتنا الفلسطينية الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية .

واوضح الشيوخي ان البيان الختامي الذي صدر عن القمة العربية الصينية الأولى التي استضافتها المملكة العربية السعودية بمشاركة رئيس دولة فلسطين سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن اكدت على أن القضية الفلسطينية تظل قضية مركزية في الشرق الأوسط.

وثمن الشيوخي استضافة المملكة العربية السعودية للقمة ومواقف جميع الدول المشاركة في هذه القمة العربية الصينية الهامة والداعمة لقضيتنا الفلسطينية في ظل الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي العنصري الفاشي ضد شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط .

واشاد الشيوخي باسم اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن المحتل ومخيمات اللجوء ودول الشتات بالمواقف التاريخية الاصيلة للمملكة العربية السعودية الداعمة لقضيتنا ولشعبنا ولقيادتنا ولثوبتنا ولحقوقنا الوطنية الثابته والمشروعة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان واستضافتها لهذه القمة الهامة .

وأشاد القيادي الشيوخي كذلك بالعلاقات الطيبة وبالمواقف التاريخية لجمهورية الصين الشعبية الصديقة الداعمة للقضية الفلسطينية ممثله بالرئيس الصيني شي جين بينغ الداعمة لشعبنا ولقيادتنا على طريق العودة والحرية والتحرير والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية .

واشار امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية الى أن الكلمة التي القاها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن كان لها بالغ الأهمية والتاثير في مضمون البيان الختامي الناتج عن القمة الذي شملت قراراته الدعم والاسناد للموقف الفلسطيني وللقضية الفلسطينية وللشرعية الدولية في اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً