القيادي عزمي الشيوخي يلتقي مدير العلاقات العامة في المخابرات العامة والناطق الاعلامي للاجهزة الامنية بالخليل عبد الهشلمون لتطوير برامج التعاون المشترك بين المؤسسة الامنية والمجتمع المحلي لحماية شعبنا وتعزيز الصمود في مواجهة الاستيطان والحصار والتحديات والاخطار الاحتلالية

16 ديسمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
التقى امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مع مدير العلاقات العامة في جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل والناطق الاعلامي للعلاقات العامة للاجهزة الامنية بالخليل بمكتبه في مديرية المخابرات العامة بالخليل بهدف تطوير برامج التعاون المشترك بين المؤسسات الرسمية والامنية والوطنية والمجتمع المحلي لحماية شعبنا وارضنا وثرواتنا ومقدراتنا ومقدساتنا وتعزيز الصمود في مواجهة برامج الهدم والتهجير والمصادرة والاستيطان والحصار الاسرائيلي الظالم ومواجهة كل التحديات والاخطار الاحتلالية .
وناقش الحضور أهمية توثيق جرائم واعتداءات الاحتلال وقطعان المستوطنين التي ترتكب بحق شعبنا وأرضنا ومقدساتنا والاستمرار في تنفيذ برامج الزيارات الميدانية وعمل كل ما يمكن من اجل التخفيف من معانات شعبنا وتصليب جبهتنا الداخلية وحماية السلم الأهلي والأمن الاجتماعي بالعمل الوحدوي المشترك والتناغم بالأداء لتعزيز صمود شعبنا وخصوصا في مناطق التماس وفي المسافر وفي المناطق المستهدفة بشكل عام .
وأكد الشيوخي باسم لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية ان شعبنا الفلسطيني المرابط ومقاومته الباسلة يقف مع اجهزتنا الامنية الفلسطينية لفرض النظام العام والقانون وحماية السلم الأهلي وتقوية جبهتنا الداخلية وحماية مشروعنا الوطني وقرارنا الفلسطيني المستقل ويقف شعبنا ايضا في نفس الخندق مع القيادة الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية ممثلنا الشرعي والوحيد ومع الاجهزة الامنية وحركة فتح وجميع جهات الاختصاص لمواجهة جميع التحديات والاخطار المحدقة بالقضية الفلسطينية .
وثمن الشيوخي عاليا الجهود الكبيرة التي يقوم بها جهاز المخابرات العامة الفلسطيني بقيادة رئيس الجهاز معالي الوزير اللواء ماجد فرج بالتعاون مع الاجهزة الامنية كافة لحماية شعبنا وتعزيز صمودنا فوق ارضنا .
مشيدا القيادي الشيوخي بالمواقف الوطنية البطولية لجهاز المخابرات العامة وللمؤسسة الامنية لدعمهم واسنادهم ووقوفهم إلى جانب شعبنا العظيم والى جانب مقاومتنا الشعبية الفلسطينية .
وأشاد الشيوخي بالعقيدة الوطنية للاجهزة الامنية كافة وعلى رأسهم سيادة اللواء ماجد فرج وسيادة اللواء نضال ابو دخان ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح .
وقال الشيوخي اننا في المقاومة الشعبية الفلسطينية بقيادة حركة فتح العملاقة نقف بكل ثقة وعزة وصلابة إلى جانب أجهزتنا الأمنية في خندق المواجهة لحماية مشروعنا الوطني والتمسك بالثوابت الوطنية خلف قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن ايوب فلسطين ورمز الشرعية الثابت على الثوابت الوطنية والقومية .
وحيا الشيوخي شهداء وجرحى واسرى الاجهزة الامنية الفلسطينية وحركة فتح العملاقة الذين يمثلون الاغلبية بنسبة تزيد عن ال 75% من الشهداء والجرحى والاسرى في فلسطين كافة وفق قوله .
والجدير بالذكر ان مثل هذه اللقاء تاتي في اطار التعليمات المستمرة المتواصلة والمستدامة لقائد جهاز المخابرات العامة الفلسطيني سيادة اللواء ماجد فرج ضمن الحملة المستمرة في محافظة الخليل ومحافظات الوطن لتعزيز صمود شعبنا وفرض سيادة القانون والأمن والأمان والاستقرار لابناء شعبنا العظيم على طريق العودة والنصر والحرية والاستقلال .
وفي نهاية اللقاء قدم الشيوخي من خلال الهشلمون الشكر والتقدير لمدير عام جهاز المخابرات العامة بالخليل سيادة اللواء محمد غنام ابو داود وقيادة الجهاز على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال وتم الاتفاق على استمرار التعاون في انجاح عدد من الفعاليات الاهلية والشعبية والعشائرية الخاصة بالعديد من الجهات والمؤسسات والجمعيات الخيرية للتخفيف من معانات شعبنا وتعزيز التكافل الاسري والاجتماعي والوطني وتلبية احتياجات العديد من اصحاب الحاجات والاحتياجات الخاصة في بعض المواقع .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً