المهندس عوض، يستقبل وفدا من رابطة عمقا في بمكتبه في بيروت

*المهندس عوض، يستقبل وفدا من رابطة عمقا في بمكتبه في بيروت*

 

رام الله 19\12\2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

استقبل المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وفدا من رابطة عمقا القاطنين في مخيم نهر البارد ضم رئيس الرابطة وسام ديراوي، وامين سر الرابطة احمد الخطيب، وعضو الهيئة الادارية للرابطة حسن حسن، واحمد واكد، وعضو الرابطة بلال الخطيب، وذلك اليوم الاثنين ٢٠٢٢/١٢/١٩ بمكتبه في مخيم مارالياس بالعاصمة اللبنانية بيروت.

 

بداية رحب المهندس عوض، بوفد رابطة عمقا ومن ثم تحدث بشجون وهموم أهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان بشكل عام وهموم ومعاناة أهلنا بمخيم نهر البارد بشكل خاص، واحتياجاتهم من كافة النواحي.

 

واكد المهندس عوض، على ان اللجان الشعبية تتابع كافة الملفات الخاصة بالمخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان مع القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية الأخ أشرف دبور، كما وتتابع أوضاع ومعاناة أهلنا مع الجهات المعنية خاصة وكالة الاونروا التي اوجدت بقرار أممي لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين حتى عودتهم.

 

وبعد رد المهندس عوض، على كاف الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الوفد الزائر، تطرق الجانبان لعدد من المشكلات التي تواجه أبناء شعبنا خاصة قطاع التربية والتعليم والمشاكل التي تواجه العمال المياومين، اضافة الى مشكلة المياه المالحة في المخيم الجديد.

 

كما وبحث الجانبان عن حلول لمشكلة المقبرة الممتلئة والتى لم تعد تتسع لدفن موتانا، وضرورة العمل على إيجاد مقبره جديدة للمخيم، وبحث الجانبان بموضوع التعويضات وبدل العفش لسكان المخيم الجديد.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً